الدكتورة نجلاء محمود
*البسمه*
هل هناك كحه؟
هل عنده اسهال؟ هل هناك سخونه؟
هل عنده انسداد في الانف ؟ ايه اخبار الرضاعة والمص؟
هل هناك ايه اعراض اخرى؟
*البسمه*
*البسمه*
هل هناك كحه؟
لا

هل عنده اسهال؟
لا طبيعي

هل هناك سخونه؟
لا لكن دايما احس ان راسه حرارته مرتفعه وجسمه عادي

هل عنده انسداد في الانف ؟
احيانا يكون اذا ما حطيت له المحلول الملحي

ايه اخبار الرضاعة والمص؟

احيانا يتعب من الرضاعه

هل هناك ايه اعراض اخرى؟

ما لاحظت اي اعراض
الأمل المقهور
هل هناك كحه؟ لا هل عنده اسهال؟ لا طبيعي هل هناك سخونه؟ لا لكن دايما احس ان راسه حرارته مرتفعه وجسمه عادي هل عنده انسداد في الانف ؟ احيانا يكون اذا ما حطيت له المحلول الملحي ايه اخبار الرضاعة والمص؟ احيانا يتعب من الرضاعه هل هناك ايه اعراض اخرى؟ ما لاحظت اي اعراض
هل هناك كحه؟ لا هل عنده اسهال؟ لا طبيعي هل هناك سخونه؟ لا لكن دايما احس ان راسه...
طبعا أنا عانيت من وجود بلغم لطفلي بعد زكام أصابه .. وعمره 6شهور استمر معه تقريبا الشهر
وماكان ينام كويس.. نصحتني وحدة الله يجزاها خير خبرة في الأطفال (يعني أم) أعطيه ملعقة صغيرة زيت زيتون عن طريق الفم وبعدها يشفى .. والله أنا جربت مرة وحدة فقط والحمدلله تعافى منها في نفس اليوم..طبعا الزيت مهم أنا كنت أستخدم لنفسي مع الكحة زيت السمسم وأجده مفيد.. أما الأطفال فزيت الزيتون أفضل..
أرجو أن تطمنوني على النتائج.
الدكتورة نجلاء محمود
*البسمه*
هل لازال البلغم موجود؟
لانه ليس هناك سبب واضح لوجود البلغم
اسيل 2006
اسيل 2006
عزيزاتي كذلك طفلي يبلغ 10 شهور وزنه 8 كيلو يعاني من زكام شديد وبلغم ماهو بسيط صدره يخرفش ويطلع اصوات غريبه بصعوبه يتنفس وقت الرضاع كان يعاني من السخونه الشديده واعطاه الدكتور ابرتين السخونه الان الحمدلله خفت بس الزكام والبلغم لااااااااااااااا ارجوكم اعطوني الحل و الله تعبنا معاه على فكرة الادويه عن طريق الفم مايتقبلها يشرق فيها ويتغصص لحد مايرجع كل اللي اخده وسلامتكم