وزني زايد وشهيتي مفتوحة على طول ابي حل؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات آني بدخل بالموضوع على طول
آني وزني زايد جدا جدا جدا وكمان شهيتي مفتوحه بشكل موطبيعي
وزني 98 وطولي160 هذا غير الترهلات التحتانيه جدا مزعجه مافي رجيم الا ساويته وﻻاعشاب اللا شربتها مافي فايده
احبطت جدا جدا ونفسيتي صارت جدا سيئه
نفسي انحف احس انه صار حلم صعب اني احققه
اتمنى تعطوني حل لشهيتي المفتوحه وتدعون لي ان الله يسدها
اختكم الميئوسه من حالتها
15
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنى عمري
جنى عمري
نفس معاناتك انا طولي 169 ووزني 85 وبس عم باكل ويادوب اتحرك وكالي أي نفس للريجيم او خلطات او شي كسسسسسسسسسل قاتل
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟

اكيد الاجابه لانكم تحسون بالملل والطفش مافي شي يسعدكم ومتوفر غير الاكل ، لان وقتكم فراغ مافي أي شغل

نصيحه اخواتي اشغلوا انفسكم سواء ترتيب الغرفه او غسيل ملابس او عنايه بالبشره والشعر او قراءه او رياضة ورقص

المهم اقضوا على الفراغ تنسون الاكل ، واشربو ماء كثير قد ماتقدرون لان الجسم احيانا يفسر لك طلب الماء رغبه اكل

( اشغلوا اياديكم بالعمل قبل تشغلكم بالاكل )
ام سلاف2011
ام سلاف2011
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟ اكيد الاجابه لانكم تحسون بالملل والطفش مافي شي يسعدكم ومتوفر غير الاكل ، لان وقتكم فراغ مافي أي شغل نصيحه اخواتي اشغلوا انفسكم سواء ترتيب الغرفه او غسيل ملابس او عنايه بالبشره والشعر او قراءه او رياضة ورقص المهم اقضوا على الفراغ تنسون الاكل ، واشربو ماء كثير قد ماتقدرون لان الجسم احيانا يفسر لك طلب الماء رغبه اكل ( اشغلوا اياديكم بالعمل قبل تشغلكم بالاكل )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟ اكيد الاجابه لانكم تحسون...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟

اكيد الاجابه لانكم تحسون بالملل والطفش مافي شي يسعدكم ومتوفر غير الاكل ، لان وقتكم فراغ مافي أي شغل

نصيحه اخواتي اشغلوا انفسكم سواء ترتيب الغرفه او غسيل ملابس او عنايه بالبشره والشعر او قراءه او رياضة ورقص

المهم اقضوا على الفراغ تنسون الاكل ، واشربو ماء كثير قد ماتقدرون لان الجسم احيانا يفسر لك طلب الماء رغبه اكل

( اشغلوا اياديكم بالعمل قبل تشغلكم بالاكل )
تسلمي اخت عواطف عالنصيحة بس والله انا ماعندي وقت فراغ كتير وانا موظفه اصلا وعندي اوﻻد بس مابعرف ايش سبب هالشراهه
ام سعودي ومولي
ام سعودي ومولي
الحل لك هو الرياضه
واذا ماتقدرين توقفين اكل خلاص كلي بس حاولي تركزين على نوعيه الاكل حاولي يكون صحي ومفيد وكمان وزعيه حصص صغيره يعني الوجبه الوحده قسميها وقبل الوجبات الرئيسيه كلي فاكهه وكثري مويه واهم شي مثل ماقلت لك الرياضه وربي يفرج لك همك وييسر لك امرك ويعينك يارب وتنحفي من غير شر يارب
عواطف تركي
عواطف تركي
[QUOTE=عواطف تركي;83989540]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟ اكيد الاجابه لانكم تحسون بالملل والطفش مافي شي يسعدكم ومتوفر غير الاكل ، لان وقتكم فراغ مافي أي شغل نصيحه اخواتي اشغلوا انفسكم سواء ترتيب الغرفه او غسيل ملابس او عنايه بالبشره والشعر او قراءه او رياضة ورقص المهم اقضوا على الفراغ تنسون الاكل ، واشربو ماء كثير قد ماتقدرون لان الجسم احيانا يفسر لك طلب الماء رغبه اكل ( اشغلوا اياديكم بالعمل قبل تشغلكم بالاكل )[/QUOTE ] تسلمي اخت عواطف عالنصيحة بس والله انا ماعندي وقت فراغ كتير وانا موظفه اصلا وعندي اوﻻد بس مابعرف ايش سبب هالشراهه
[QUOTE=عواطف تركي;83989540]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انتو فكرو ليش تاكلون طول الوقت ؟...
ربي يسسلمك راجعي نفسك يمكن اكلك طبيعي لكن لانك حابه تنحفين تفتكرينه كثير
كلي 3 وجبات رئيسيه وبينها شي خفيف

وفي حالتك لا تمنعي نفسك من الاكل لكن ابعدي عن المأكولات الدسمه واختاري شي سعراته خفيفه
كلي خضار مسلوقه او مع صلصة حمرا او مشويه ماعدا البطاطس سعراته عاليه
او سلطات ورقيه خس ملفوف فجل سبانخ خيار طماطم
فاكهه
فشار بالمايكروييف
ابعدي عن أكل المطاعم والمقالي والمعجنات والحلا لان سعراته عاليه جداا
وكمان المايونيز وزبدة الفول السوداني والزيت والطحينه والحلاوة الطحينيه كلها سعراتها ناااار عاليه جدا

صدقيني اشياء بسيطه عدليها على نظام وجباتك وبإذن الله اسبوع اسبوعين تلاحظين الفرق ويكون نزول وزنك دافع لك تكملين

ولا تنسين المشي او التمارين تغير النفسيه والمزاج للافضل .. متأكده انه عندك وقت تقدرين تملينه بالتمارين او الرقص حتى اذا كنتي موظفه