انقذوا شعري يابنات هل منقوع الاعشاب راح يفيد؟؟!

الاستفسارات الجماليه

بنات انا شعري صار نتفتين يعني شويات بس كل اسباب تساقط الشعر تجمعت كان عندي فيتامين د ناقص وعندي عمليتين قيصريه يقولوا البنج الكامل يأثر ع الشعر وبعدها نقص الحديد وكلها علاجتها
لكن مستمره في حبوب منع الحمل وتعرفون انها تسوي تساقط 
والله يا بنات صلعت من قدام فروتي طالعه وانا توي صغيره ووقفت الصبغات وكل شي
سمعت عن منقوع اكليل الجبل
منقوع المحلب
منقوع عشبة الاس
سمعت بعد عن زيت الزيتون وثوم تتنقع اسبوع وبعدها تنخلط مع بيضتين
بليييز بنات اللي جربت هالمنقوعات ترررررد
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رعشة فاااا
رعشة فاااا
رفع استغفر الله
Loo85Ly
Loo85Ly
صار لي اسبوعين استخدم منقوع الاعشاب الاس والزعتر واكليل الجبل والمراميه بس مااقدر افيدك بشي لاني لسه في البدايه .. والله يرزقك باٲجمل شعر يارب 
رعشة فاااا
رعشة فاااا
مشكوره حبيبتي الله يرزقنا الشعر اللي نتمناه بس المنقوع احترت ناس تقول نطحن وناس تقول ما نطحن الاعشاب وناس تقول نغلي وناس تقول ما نغلي ابي الطريقه الصحيحه اللي تجيب نتيجه
أم احمد 2015
أم احمد 2015
زيت الزيتون وتوم وقرنفل وتنقعيهم مدة اسبوعين في شمس

تستخدميهم حلوين مره
انا الشمس والقمره
هلا اختي ف الله .. راح انا اقولك تجربتي الشخصيه ومانرجو غير الدعاء لنا الله يلين قلب زوجي علي ..

تستعملين عشبه الاس واكليل الجبل مطحونه ... تاخذين كاسين ماء وتحطين ملعقتين من كل عشبه ويغلون 3 دقايق مو اكثر بعدها حطيها في الثلاجه لمده يوم كامل وبعدها صفيها وحطيها برشاش او قطاره واستعمليها يوميا مرتين باليوم او اكثر بدون غسيل ...

وانصحك بخلطه الزيوت لاخت حور الجنان الله يوفقها ويجزاها كل خير استعمليها مرتين بالاسبوع ...

واستعملي ماساكات من الفيف لوريال روعه بعد مرتين بالاسبوع واستعملي شامبو ميتال الاندونيسي او دوف الاصلاح المركز للشعر التالف ...

ويوميا اشربي كوب عصير برتقال ...

ويوميا رطبي شعرك ببديل الزيت من بانتين للشعر التالف ... ولاتنسيني من دعواتك