عناقيد سكر
عناقيد سكر
الله يعينك ياقلبي ويهدي زوجك ويصبرك

ادعي ربنا وقولي دايم حسبي الله ونعم الوكيل في نفسك

واصبري

ان الله مع الصابرين اذا صبروا

الله يسعدك ويوفقك
عيوني حزينهـ
عيوني حزينهـ
الله يهديه ويسخره لك
**فجرررر**
**فجرررر**
الله يهديه ويسخره لك
الله يهديه ويسخره لك
الله يهديه ويسخره لك
ام الورده والتفاحه
انا زوجى بعد ما يتكلم الا قليل جدا فالبدايه كنت اتضايق وكم مره تهاوشت معاه عشان هالموضوع يومين يتغير وبعدين يرد على طبعه وساعات انا اكون قاعده بالغرفه او نكون انا وياه جايين من برا يبدل ملابسه ويركض لاهله يقعد معاهم يسولف ولما انغزه يقول عادى سوالف عاديه بس للامانه انا لما اكلم زوجى يسمعنى ويراعى شعورى كم يوم

اختى انتى حاولتى تنبهينه لهاشى قوليله انا مرتك وربى بيسألك عنى يوم القيامه وذكريه باحاديث الرسول وبوصية الرسول واستوصوا بالنساء خيرا
عموما الرجل دايما مو على باله والحرمه اهى اللى تحترق انا بديت اطنش
بس هو لما يرجع الغرفه ويشوفنى منتفخه يحاول يضحكنى ويلطف الجو
اصبرى يا اختى وعليج بالدعاء

وبالنسبه لاهل زوجج طنشيهم وعامليهم مثل ما يعاملونج خليج فحالج واقهريهم واطلعى روحى بيت اهلج وزورى صديقاتج وخلى علاقتج فيهم محدوده انتى بترتاحين
قريبا
قريبا
اول شي الله يعينك على اللي انتي فيه
ثاني شي حبيبتي دائما اول مايصير شي يضايقك منه او منهم قولي لا حول ولا قوة الا بالله صدقيني هذه الجمله والله بتخلي الوضع اهوون بكثييير وتخلي القهر اللي فيك يروح والله من تجربه قاعده اقولها لك
ثالث شي حاولي تتكلمي معاه بمواضيع يحبها ويهتم فيها شوي شوي بيبدأ هو يقولك ويتكلم معك
واهله حاولي تتكلمي معهم علشان نفسك وباي موضوع انتي تحبينه حتى ولو ماردوا او تجاوبوا معك المهم ماتكتمي وتضايقي نفسك ولاتهتمي اذا سكتوا اوسواا حركات
يعني بالمختصر المفيد اهم ماعليك نفسك ...
والوظيفه حاولي في اخوانك او اي احد من قرابتك يدورلك على وظيفه...
او اذا قدمي اوراقك على عبد اللطيف جميل وهم يدورولك على وظيفه
اسسسسسسسسسسسسسسسفه عالاطاله