عاطلة وعندك ذوق بالديكور اتفضلي هالفكرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي مدة وانا اتابع هذا القسم والصراحة فيه بنات طموحات عالية ماشاء الله ..

لكن محتاجين بعض الافكار وبعضهم يحتاج للتمويل.

لكني مقتنعة تماما ان اللي طموحها عالي التمويل ربما يكون نقطة فرعية في قائمة طموحاتها

المهم يابنات عندي فكرة للي عندهم موهبة في تنسيق البيت وترتيبه وتنظيمه ليش ماتقوم بعمل ينفعها وينفع غيرها ....

مثل ان تقوم بتنسيق وتنظيم بعض البيوت اللي تكون صاحبة البيت ماتستطيع تنسق بيتها وتخرجه بطريقة فنية ...

وهذه الفكرة جات على بالي لما شفت عدد من زميلاتي اللي تكون توها نازلة بيت جديد او مقبلة على حالة ولادة

ومضطرة تستقبل الضيوف في بيتها وتتمنى انه بيتها يظهر بمستوى يليق بها وبضيوفها ...
والبداية طبعا بتكون من بيوت الاهل والجيران والمعارف

وهذا التنظيم مايستدعي بويات وتبليط من جديد لكن كله شراء و ترتيب كم طاولة وتعليق كم لوحة ووضع التحف في اماكنها الصحيحة وممكن الاستعانة بها في تصميم قطع الاثاث

ابعطيكم مثال ... اعرف وحدة عندها ذوق في شراء التحف واللوحات لكن ماتعرف وين تعلقهم فيه وبيتها مافيه ولا تعليقة مع ان المخزن عندها مليان تحف ولوحات

قولوا لي رايكم بالفكرة اللي ممكن مع الوقت تطورينها وتكتسبين خبرة وتفتحين لك مكتب خاص بك
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

angel-
angel-
فعلااااااا فكره حلووووة ع نفسي دايم ارتب بيتنا واحوووس غرفتي داااااايم^^

يسلموووو جد فكررره وخاصه انها ماتحتاج راس مال ولاشي
n1000
n1000
فكرة حلووووووووووه<<اعشق الديكور لكن

فكرتك يبيلها جراءه كيف ندخل بيت مانعرفه
بنوتةالخليج
بنوتةالخليج
حلوة الفكرة ياسندريلا

أخت زوجي مرررررررررة ذويقة بتنسيق المنزل ووضع التحف في المنزل واذا تبون اوريكم مقتطفات من بيت خالتها توها مسويته حاضرين

بدون مجاملة مررررررررررررررررررة ذوق وأنا دائم ما أستغني عن خدماتها أبدا ابدا واستشيرها في أي شئ يخص الديكور

بنزل الصور الآن
خلخوله77
خلخوله77
فكره حلوة مره شوفى تقدر تصور التحف والبيت وبعدين تعلمه وين تحطه وتذكر له المحلات الى تناسب للديكور
بحر الزين1
بحر الزين1
فكره راااااااااااااااااائعه