قولو لي تجاربكم مع مقشر الشفايف بسررررررعه الله يخليكم ضرووووري

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين بنات وش اخباركن؟؟
بنات اللي استخدمت مقشر الشفايف اللي من بودي شوب
كيف طريقة استخدامك له؟؟ وكم مره باليوم تحطيه؟؟ولمدة كم استمريتي عليه؟؟وتستخدمين مرطب بعده او لا؟؟ومانوعية المرطب اللي تحطينه ع الشفايف؟؟<<كل شي قوووووولوه

بصراحه انا قاعده استخدمه من 10 ايام ولا فيه نتيجه تذكر!! واستخدمته بعد ماقريت موضوع عن الاهتمام بالشفايف ومن ضمن الكلام مكتوب استخدمي مقشر للشفايف سواء كان طبيعي ولا صناعي...وشريته وبديت اتحسف اني شريته<<<ع فكره انا شفايفي بس على الاطراف لون بني وابيه يزيل هاللون^_^
21
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا دلع الولع
انا دلع الولع
فوووووووووق
تابطت خيرا
تابطت خيرا
up
لزيزهـ
لزيزهـ
up لعيوونتسسسسسسسس:)
&نظرة دلع&
&نظرة دلع&
ايه ياروحي انا أستخدمته لي شهر
أولا أحط المقشر بعضهم يقولون نبلل شفايف بالماي وربي انا أحط كذا واتركه فتره صاحب المحل قال لزوجي ينحط 3 دقايق بعدين نغسلها وانا اخليها فترة طويله ماعلي منهم وأغسله
وبعدين أحط مرطب لابيلو با لكرز ومره باليوم أستخدمه بس وربي لاحظت الفرق صارت وردي بس بعدها تكاسلت ما أستمريت واجد
بس كانت النتيجه واضحه وبقووه انتي أستمري وان شاء الله تبان النتيجه معك؟؟
بس بيني وبينك هذا سر لاتقولين لأحد أمزح قولي هههه.. أحس شفايف انتفخت شوي وربي ما اكذب ماأدري من ايش لايكون المقشر لأني سمعت واحده هنا بالمنتدى تقول أي مقشر ينفخ شفايف عاد الله وأعلم...
انا دلع الولع
انا دلع الولع
مشكووووووورين ع الرفع الله يخليكم يارب

&نظرة دلع& <<يسلموووووووو ياعسل والله يخليك يارب اوكي ابستمر إن شاءالله واشوف النتيجه معه!!
وياليت اطلع بتيجه تذكر....وانا احط باليل عند النوم ولقمت اغسله واحط نفسك لابليو بالكرز...بس انتي بعد كم
يوم بانت معك النتيجه؟؟وسرك في بير هههههههه