ردينة19
ردينة19
الله يوفقك حبيبتي دعواتي لك بالتوفيق في مشوارك و عقبال ما اشوفك مثل المانكان و لاتنسي تخبرينا لما تصيري مانكان وانا كلي ثقة انو مادام عندكك هيك ارادة رح تقدري توصلي لهدفك
قمر حائــــــل
انصحك بالمشي والتخفيف ,, امشي اقل شي ساعه الى ساعتين والله ينحفك وينحفنااا من غير شر ,,,
دبدوبه بس طيوبه
ان شاء الله أختي تنزلي وزنك وصدقيني أهم شئ الارادة والرغبة بالنزول أنا أختي نزلت 16 كيلو من وزني والحمدلله ولا يوم حسيت بالجوع لأن كان النظام صحي غني بالخضروات والفاكهة والأكل الصحي وكنت أقسمه على 3 وجبات رئيسية و ووجبتان خفيفتان وابتعدت عن الحلويات والدهون والمقالي وصدقيني الحلويات بتخليك شهيتك تفتح أكثر على الأكل وتجوعك أكثر وهذا سمعته من خبيرة غذائية فحاولي خففي منه أو ابتعدي عنه نهائيا بأول فترة حتى تنزلي وكنت أمارس من نصف ساعة لساعة رياضة و باذن الله لما تنزلي هتحسي بشعور كتير حلو هتحسي انك خفيفة ورشيقة وحركتك سهلة و حتى تنفسك هيصير أفضل ونفسيتك هترتاح لما تلاقي نفسك قادرة تلبسي كل الذي تتمنيه وتحسي بالرشاقة ولقد اتفقت مع زوجي أن لا يجلب حلويات كثير على البيت وصار البيت ملئ بالغذاء الصحي ولما جوع ألجأ الى الخضروات والفواكه والحمدلله وصلت للوزن المثالي وما زلت محافظة عليه منذ أكثر من 8 أشهر أنا حبيت أحكيلك تجربتي أختي لتتشجعي وتعرفي أن الموضوع سهل بس محتاج للأرادة وقوة العزيمة وربنا يوفقك ويقوي ارادتك
ان شاء الله أختي تنزلي وزنك وصدقيني أهم شئ الارادة والرغبة بالنزول أنا أختي نزلت 16 كيلو من وزني...
ماشاء الله عليك ربي يسعدك

الله يسمع منك ياقلبي مشكوره

والله انك صادقه

اللهم امين

جزاك الله كل خير
دبدوبه بس طيوبه
الله يوفقك ويسهل عليك يارررررررب وينحفك ويشد جسمك من غير شر والله كلام الاخت مرام حاتم كفى ووفا اسمعي نصيحتها
الله يوفقك ويسهل عليك يارررررررب وينحفك ويشد جسمك من غير شر والله كلام الاخت مرام حاتم كفى ووفا...
اللهم امين

تسلمين

الله يسعدك باذن الله راح اخبركم

تسلمين يالغلا يارب ننحف بصحه وسلامه
مابوه نك نيم
مابوه نك نيم
لاآآآآآآآآآآآآهـ لاتئيسسسين صدقينيي اناا مثلك اول اسبوع ونص كنت بموت من القهر والتعب وكل شي مانيب متعوده اقاوم الاكل

بس وكلت امري لله ولاتننسين الدعاااء بعد وخلي ريجيمك صصحي وووياكثر المحفزآآت حبيبتي الله يوفقك ..