أم ليث ومارية
أم ليث ومارية
أختي almzyonaah العزيزة ... اولا اشكرك على المجموعة الجميلة .. واطلب منك المعلومات بالتفصيل على الخاص لو سمحت .. واود أن اسألك ان كنت ستضعين المجموعة الجديدة ام لا .. حتى نرى باقي التشكيلات من الفرشات ولك جزيل الشكر . اختك ميمي
أختي almzyonaah العزيزة ... اولا اشكرك على المجموعة الجميلة .. واطلب منك المعلومات بالتفصيل...
عزيزتي .. almzyonaah

أولا اشكرك جزيل الشكر على التفاصيل .. الحقيقة انا اسأل عن المفارش مو لي .. لخالتي لان شافتهم وعجبوها ..

المهم حبت اتشوف المجموعة الثانية واعتقد راح تعجبها كثير .. لان الاشكال اكثر ومتنوعة اكثر ..

المهم السؤال هو شو الفرق بين المجموعتين .. وهل ممكن الحجز من الآن .. لان انا في بريطانيا واريد احجز لان جاية زيارة لأهلي في دبي .. فأستلمها منك ان شاء الله هناك .. وسفري بعد شهرين .. يعني نهاية شهر ستة ..

ولك مني جزييييييل الشكر

اختك
ميمي
مايهم
مايهم
مووووفقه يا عمررررري

:)
almzyonaah
almzyonaah
عزيزتي .. almzyonaah أولا اشكرك جزيل الشكر على التفاصيل .. الحقيقة انا اسأل عن المفارش مو لي .. لخالتي لان شافتهم وعجبوها .. المهم حبت اتشوف المجموعة الثانية واعتقد راح تعجبها كثير .. لان الاشكال اكثر ومتنوعة اكثر .. المهم السؤال هو شو الفرق بين المجموعتين .. وهل ممكن الحجز من الآن .. لان انا في بريطانيا واريد احجز لان جاية زيارة لأهلي في دبي .. فأستلمها منك ان شاء الله هناك .. وسفري بعد شهرين .. يعني نهاية شهر ستة .. ولك مني جزييييييل الشكر اختك ميمي
عزيزتي .. almzyonaah أولا اشكرك جزيل الشكر على التفاصيل .. الحقيقة انا اسأل عن المفارش مو لي...
عزيزتي .. almzyonaah

أولا اشكرك جزيل الشكر على التفاصيل .. الحقيقة انا اسأل عن المفارش مو لي .. لخالتي لان شافتهم وعجبوها ..

المهم حبت اتشوف المجموعة الثانية واعتقد راح تعجبها كثير .. لان الاشكال اكثر ومتنوعة اكثر ..

المهم السؤال هو شو الفرق بين المجموعتين .. وهل ممكن الحجز من الآن .. لان انا في بريطانيا واريد احجز لان جاية زيارة لأهلي في دبي .. فأستلمها منك ان شاء الله هناك .. وسفري بعد شهرين .. يعني نهاية شهر ستة ..

هلا وغلا اختي ومشكوره
الفرق في المجموعتين في عدد القطع المجموعه الاولى 10 قطع بسعر 380
والمجموعه الثانيه 6 قطع ب 300 درهم

وممكن احجزلك من عيوني اختاري اي مفرش يعجبك وانشالله احجزلك منه لحد ما ترجعين

سلامي
نوردبي
نوردبي
الغالية بس بغيت اعرف شو نوع خامة المفارش؟ قطن 100% او شي ثاني؟
almzyonaah
almzyonaah
هذي المجموعه سعرها 300 درهم والتوصيل بيكون ب 15 درهم
سلامي