فاقده قلبها
فاقده قلبها
حبيبتي هذا قالون

حبيبتي عليك بالصدقه وادعي واسجدي وادعي ربك وابكي وقولي كل شيء
وربي راح ترتاحي :)
مشاوير العمر
مشاوير العمر

الله يرضى عليكم حبايبي دعواتي لكل من تعنت و قرأت مشكلتي و خصوصاً كل من ردت علي و دعت لي

الله لا يحرمني جمعتكم في جناته آمين

حبيبتي لا للخلطات ما قصرتي و رأيك يهمني لكن فيه دلائل تدل على أنه شيء روحي و بس حابه أعلق

على كلمتك المهم خلي عنك الخرابيط ما أدري وش تقصدين بخرابيط أتمنى أنك ما تقصدين الرقية

لان القرآن شفاء لكل شيء سواء كان فيك مشكلة روحية أو عضوية

و لعلمك أنا ماشية على الطريقين العضوي و الروحي لكن ما أظن أسلمهم نفسي و يخلوني فأر تجارب و كتاب ربي بين يدي

المستشفيات صارت مجازر خصوصاً أنا شبه واثقة من سبب بلاي

و حبيبتي قدرت أقوم و كذا أحب أسميك الله يجزاك خييييير على هالنصايح و على هالأخوة و الله يزيدك إيمان و هدى و تقى و يتفضل عليك بكل ما يحبه تعالى نصايحك رووعة و برنامجك أحسه كثير
مع أن فيه شغلات أنا أعملها

صرت على وضوء أغلب و قتي و إن كان هالشيء متعب شوي لأن الغازات مزعجة
و الحمد لله صرت أذكر الله أكثر و على طول أسمع محاضرات و خصوصاً لريم الباني أعمال القلوب تعلقك بالله
صرت محافظة على السنن الرواتب و على نفسي و الحمد لله صرت حريصة ما أطيح في أي خطأ مو مثل قبل كان إيماني أضعف و كنت أجرأ على المعصية و الرقية يوم و يوم لأ قاعدة أحاول تصير يومياً أقرأ مرة وحدة مع الإدهان بالزيت المقروء
و الإغتسال بالسدر و الملح الخشن و الشبة مع ماء زمزم و ماء مقروء و موية ورد

و أشرب ماء زمزم مقروء فيه و أسمع الرقية من الجوال و سبحان الله إذا حطيت رقية البطن و وضعت الجوال على بطني يصير يقلب و يطلع أصوات و أحب أسمع الأذان و حملته ع جوالي و بالنسبة للصدقة صرت أتصدق يومياً و الحمد لله بصلاة الضحى و بمبلغ مادي كل يوم أخرجه في كيس عندي و بعدين أنفقها دفعة واحدة بالإضافة إلى شغلي في البيت أعتبره بر و صدقة و لإدخال السرور على قلب أمي و أبوي

لكني ما أحب أسمع القرآن أعوذ بالله و الله كثير أغصب نفسي عليه ليش كذا و الله مستحية من ربي ليه عندي هالشعور الغلط

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

هالخطوة بإذن الله أعملها دايما أقول بأسويها و أنسى

و قبعة المسك و الشذاب مدري مو حابة أستخدمها أحسها للحالات المتقدمة جداً يعني سحر و مس و هيك

يعني أنا أظن فيني عين لأني تميزت في أمور معينة الله يستر لا يكون شيء ثاني

و الدعاء أنا مقصرة فيه صح أدعي لكن مو راضية عن نفسي

الله يشفيني و إياكم

الله يجزاك خير غلاتي

لولو مون عجزت أنسخ أسمك هههه الله يجزاك خير حبيبتي و ربي يسمع منك و يحقق لك مناك

و ياجعل حظي كبير آمين الله يسخر لك ما يصلح به حالك و يرزقك من حيث لا تحتسبين

يعني أترك الدراسة هالسنة و الله إني متخوفة من هالخطوة يعني متحسرة على نفسي و عمري لكن موقفي حسااااااس

لكم صاااادق دعواتي حبايبي
ثريا3
ثريا3
أسأل الله العظيم ان يشفيك ويشفيني ويشفي الجميع
ايوه يا ختي لا تتركين الرقيه
وبعد لا تهملين المستشفى
صح ان بعض الامراض سببها روحي لكن الدواء العضوي بعد مهم
صدقيني وإذا المستشفى اللي تراجعين فيه ما عجبك روحي لمستشفى ثاني
ترى والله الموضوع يبيله اهتمام ومراجعه
وحتى لو قالوا عمليه
استشيري راقي فاهم ومتمكن
واوزني اومورك زين علشان ما تهملين جانب على حساب الجانب الاخر
وانصحك تسجلين في منتدى الخير للرقيه
لان فيه مشائخ ثقات يفيدونك برأيهم وخبرتهم ..
يعني مولازم تروحين لشيخ ..
مدمنة شوكلاته
لاتخافين اختي الصغيرة مثلك بالضبط ولما راحت لدكتورة النساء اتضح ان عندها الياف رحمية حجمها كبير يعني كان حجم جنين بالشهر السادس وسوت عملية ازالت فيها الالياف ورجعت طبيعية

لكن انتي ماقلتي لنا الدكاترة وش قالوا لك ؟ وش العملية اللي نصحوك نسوينها
أسوار قوية
أسوار قوية
اذا المرض الروحي سبب مشكلة من هالنوع علاجك

السنا مكي

من يجي العيد انقعي اوراق السنا في ماي ساخن وبعد ساعتين صفيه..واشربيه...وبعد ساعة ابداي اكلي...يعني اشربي السنا وانتي بطنك فاضي

خلي حد يقرأ فيه ما تيسر من الفاتحة والمعوذات والكرسي..اذا انتي متقدري تقري

واشربيه....ما يسوب مغص شوية بس

بيحرم يعيش في الجهاز الهضمي بل سيكون السنا عليه كالطوفااان يخرجه للخارج

واذا انتي شاطرة قبل ساعات من شرب السنا استمعي للرقية ومسكي بطنك وقولي اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر

معنى اخر هديه هد واذا جا السنا بيطلعه وبيطلع الاخلاط وسمومه ومسببات الغازات

وبعد شهر كرري شرب السنا

ناس على فراش الموت ربنا شفاهم بعد ما شربوا السنا...لان المعدة بيت الداء والسنا اكبر منظف لها

هذه النفخة غازات هو يحب يعيش فيها...وسبب التنعثر في حياتك حسد...ووجوده كان بسبب حسد

دواك قران ربك..يعني اسمعي رقية الحسد....

وانتي اصلا فاهمة كل شي وعارفة العلاجات ومستوى كل مرض ما شاء الله عليك