أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اختي عندي سؤال مهم اللة يعافيك .......انا ابي ادخل في صناديق الرائد والامانة .....ايش الوقت المناسب لاشتراكي ؟؟؟؟؟؟ انا ناوية هذي الايام قبل رمضان وش رايك انا سمعت ان فية فرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش الشركات الي قريب طرحها للاكتتاب؟؟؟؟؟؟؟
اختي عندي سؤال مهم اللة يعافيك .......انا ابي ادخل في صناديق الرائد والامانة .....ايش الوقت...
أختي الفاضلة ....

أما بالنسبة للصناديق الاستثمارية فأنا لاأستطيع إفادتك .. لأني لا أعرف عنها شيئا ألبتة

والشركات التي قرُب طرحها للإكتتاب فصدقي ما ترينه بعينيك فقط ....
وجهزي الكاش .. واستعدي ... وربنا يوفقك ....
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
عفوا انا كتبت اختي ولاني ماقرات الموضوع من بدايتة ماني عارفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفوا انا كتبت اختي ولاني ماقرات الموضوع من بدايتة ماني عارفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا بنت الحلال ...!!!!!!

ولا يهمك ......

ما حصل الا الخير ....

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
انا سؤالي نفس سؤال الاخت أولالا متى الوقت المناسب اللي ندخل فيه بالصناديق؟ ووشي الاكتتابات الكويسه اللي بتنزل قريب انا سمعت اكتتاب الاهلي والاسمنت بس ماادري هم صحيح كويسات او لا ؟؟ والله يجزاك خير وماقصرت على هالمجهود
انا سؤالي نفس سؤال الاخت أولالا متى الوقت المناسب اللي ندخل فيه بالصناديق؟ ووشي الاكتتابات...
أختي الكريمة ...
شكرا لك ولسؤالك ..
وأجبت عن تساؤل الأخت ...

والاكتتابات كلها ـ ما دامت حلالا ـ فهي جيدة ..
ولكن تبقى المشكلة في تهافت الناس كلهم عليها .. فيكون المخصص للشخص الواحد عددا قليلا من الأسهم ...

وفقك الله ورعاك ..
وجعل الخير في وجهك حيثما توجهت ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم .. اخوي وش تتوقع بكره بالنسبه للتعمير .. خصوصاً بعد الحفله الحلوه اللي اليوم .. تنصحني اشتري ماركت أول السوق ..يعني تتوقع يكمل طلوع لأني راح أدخل " مضاربه و ليس إستثمار" ؟؟ بالتوفيق للجميع ..
السلام عليكم .. اخوي وش تتوقع بكره بالنسبه للتعمير .. خصوصاً بعد الحفله الحلوه اللي اليوم .....
ولله الحمد والمنة ...
أختي الفاضلة ..
لو تابعتي ردودي ومشورتي للأخوات في هذا الموضوع .. لوجدت أنني دائما أوصي على التعمير ...
وقد كنت أوصي به وهو في حدود 180 .. وشوفي كم سعره اليوم ....
بس مشكلتنا أننا نبحث عن الربح اليومي .. الذي يؤدي ـ طبعا ـ إلى تعليقة محترمة ,, نتجرع مرارتها زمنا ....

ولكن ... لا أنصح بالشراء ماركت ابدا ...
وش حنا مستعجلين عليه ..
وفوات الربح ولا الخسارة ..

بإذن المولى التعمير سيفتتح على ارتفاع .. ولكن ما رأيك في أن ننتظره ...
أو على الأقل نراقب السوق لنرى ما ينتج عنه ..

ومن الخطأ مطاردة الأسهم المرتفعة ..
ومن الصحيح البحث عن الفرص ( النائمة ) ثم انتظارها لأسابيع أو أقل ... وسنرى منها حفلات مشابهة لحفلة التعمير .. وصدق .. ...

وفقك الله وأسعد أيامك ..
شاكرا لك تواصلك معي ...
فال خير
فال خير
مشكور اخوي .. و ترى انا كنت شاريه فيه استثمار على كلامك .. << " تسمع الكلام ههه "

بس اللي قصدته أني أشتري زياده مضاربه و أطلع في نفس اليوم لأني شوي طماعه و عجبتني شغلة المضاربه هاليومين ما شاء الله تبارك الله عينك ما تشوف إلا النسب

بالمناسبه عندي شوي سيوله باقيه .. أزود كميه في القصيم ز يقولون لها طلعه قويه
وش رايك ؟

و مشكور أنت بعد على تواصلك معانا .. ربي يحقق لك أمنياتك كلها عاجل غير آجل ..