@سان لوران@
@سان لوران@
ياقلبي حسب ميزانيتي لاني حكلف لاني ماابغى الملحقات اخاف تكون تجاريه وماهي عملية

فحطلبها باذن الله من كام فورسيل اقصد الملحقات

والكام احتمال من الحارثي لان العبيد محد جربه كثير ومافيني اتورط

والحارثي معروف طبعا

دمتي بود
بنوتة الزعيم
بنوتة الزعيم
اهااا من الحارثي ~~

طيب اش رايك في اكسترا؟ لان انا بالشرقيه ماعندنا الحارثي~~
برضو ابي اسالك عن كام كانون دي 1100 عندك فكره عنها
انا ودي اخذ 550 بس ميزانيتي مو ذاك الزود
@سان لوران@
@سان لوران@
.
كانون 1100D كاميرا من فئة المبتدئين ، تقدم جودة صور ممتازة مقارنة بالمنافسين و أداء حساسية ضوء “ISO” ممتاز وسعر منافس جدا ولكن الكاميرا لا تقدم شي جديد لا شي خارج عن المألوف في مواصفاتها فالبداية مع مستشعر 12 ميجا بيكسل و نظام تركيز تلقائي بـ 9 نقاط و تصوير فيديوHD و دعم ذاكرة الوايرلس Eye-Fi و شاشة 2.7 بوصة بدقة 230,000 فقط و أخيرا تتوفر الكامير حاليا بـ اللون الأسود وستجدها عند بعض المتاجر بالأحمر والرمادي والبني، هنا نجد مواصفات عادية ولكن هنا الأداء الحكم هيا نرى هل بالفعل جودة الصور وأداء حساسية الضوء والأداء بشكل عام ممتاز.
الخلاصة:
الكاميرا جيدة لمن أراد دخول عالم التصوير الأحترافي ، وأختار كانون عالم خاص به، ليست جيدة لمن أراد تصوير فيديو عالي الجودة Full HD وأراد خيارات فيديو كثيرة ، والتصوير في ضوء منخفض “تحتاج فلاش خارجي”، والتصوير السريع فـ هي بطيئة 3 لقطات في الثانية فقط وبختصار الكاميرا ممتازة للمبتدئين وذات أداء رائع في فئتها، ولكن ولا تقدم أي شي جديد خارج عن المألوف في المواصفات، ولكن الحكم هنا الأداء فهل الأداء جيد؟ نعم الكاميرا تقدم جودة صور ممتازة ورائعة وتتفوق على المنافسين قليلاً وأداء حساسية ضوء رائع الأهم من كل ذلك أنها تقدم قيمة رائعة مقابل الثمن وفي الأخير الكاميرا سهلة الأستخدام.
هل هي مناسبة لي؟:
أن كنت تريد دخول عالم التصوير الأحترافي بميزانية متواضعة في البداية وتريد كاميرا من شركة كانون ولا يوجد عندك مشكلة مع جودة صناعة الكاميرا ولا يهمك تصوير الفيديو ولا تشكل عندك السلبيات بالأسفل مشكلة فـ كانون 1100D ستكون مناسبة لك.
أن كنت تستطيع الزيادة في ميزانيتك أنصحك بشراء كاميرا أعلى منها من كانون مثل 550D و600D، هذا لا يعني بأنها سيئة ولكن هناك الأفضل منها, وأن كنت لا يوجد عندك مشكلة في شراء كاميرا من نيكون يوجد خيارات رائعة مثل D5100 و D3100 وكذلك سوني.
الإيجابيات:
  • جودة صور ممتاز.
  • أداء حساسية ضوء جيد جداً.
  • سريعة في التركيز التلقائي.
  • سهلة الأسخدام بنسبة للمبتدئين.
  • بطارية ذات عمر رائع.
  • سعر رائع.
السلبيات:
  • جودة بناء الكاميرا رخيصة.
  • تصوير الفيديو لا يرتقي لما يقدمه المنافسين وبتحكم قليل وليس بجودة Full HD.
  • الفلاش المدمج أقل قوة من ماتحمله 1000D، ليس ضعيف ولكنه أقل قوة من السابق.
  • وجود مدخل الذاكرة مع مدخل البطارية في الأسفل يجعلك تقوم بأطفاء الكاميرا كل ما أردت أخراج الذاكرة، ويصبح الأمر مستحيل بوجود الحامل الثلاثي.
  • بطئية في التصوير المتتابع بالصيغة الخام.
  • المواصفات ضعيفة مقارنة بالمنافسين.
أبعاد وشكل الكامير:

بصراحة هي حلوة بس لو تزيدي شوي ميزانيتك وتاخدي 550دي من كام فورسيل او الحارثي والتوصيل عليهم لاتشيلي همه
@ام الدلع والزين@
مووووووووووووووفقه ويسلمووووووو على التوضيح
بنوتة الزعيم
بنوتة الزعيم
مشكووووره حبوبه وفيتي وكفيتي ~~
جزاك الله خيـــــــر~~

بس عقب هالكلام احس ودي ب دي 550 يارب اتوفق واشتريها