هل تعانين من صغر حجم الصدر ؟؟؟؟ تريدين حل طبيعي ومجرب ومضمون وفي اقل من شهر ؟؟؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

مشكلة صغر حجم الصدر مشكلة تعاني منها كثير من الفتيات وتسبب الإحراج وعدم الثقة والشعور بعدم الرضا لبعضهن :44::(.....

والآن وجدت لكم كريم مكوناته كلها طبيعية 100% ومجرب ومضمون بإذن الله وماله أي آثار جانبية :2thmup::2thmup:

الكريم اسمه كريم الأنوثة
وهذا الكريم لاقى إقبال كبير في منتديات أخرى ولان هذا الكريم غير متوفر في الامارات حبيت افيدكم واوفره لكم :)
للامانه يا بنات انا ما جربت هذا الكريم لاني مش محتاجة والحمد لله ، لكني قبل ما انزل هذا الموضوع في اكثر عن وحدة جربته من منتديات اخرى والحمد لله شكرو فيه جدا ولي أخذت علبة رجعت واشترت علبة ثانية عشان توصل للنتيجة المطلوبة
وفي وحدة بنت أخت صديقتي جربته أيضا ومدحت فيه جدا وقالتلي انه صدرها كبر خلال ثلاث أسابيع من الاستخدام وان الكل لاحظ هذا الشيء :biggthump
ويا ريت البنات إلي جربوه يخبرونا تجاربهم عشان باقي البنات يستفيدون من تجاربهم

واليكم التفاصيل :27:
كريم الأنوثة كريم لتكبير وامتلاء النهدين يستعمل الكريم لحالات ضمور النهدين والأماكن الأنوثة المختلفة كالأرداف والمؤخرة والذراعين النحيفة والهزيلة والتي تقل بها نسبة الشحوم
حجم الكريم 100 ملل ويتكون من قاعدة كريم باللاثولين وزيت سوداني وزيت صويا وزيت حلبة وزيت فجل وزيت روزماري وزيت خروع وزيت محلب وزيت جنين القمح وزيت زيتون وزيت سمسم وزيت الحية
طريفة الاستعمال :
تدلك الأماكن النحيفة والهزيلة بالجسم مرة يوميا مساءا

الكريم يكفي لمدة ثلاث أسابيع او شهر والنتيجة تبين خلال ثلاث أسابيع من الاستخدام ، وللتثبيت يستعمل لمدة شهرين او ثلاثة حتى تحصلي على الحجم المطلوب
وهذه صورته
http://up4.w6w.net/upload/26-03-2006/w6w_200603261856034caf6aa0.jpg

سعر الكريم 50 درهم فقط
التوصيل لبنات العين وابوظبي مجانا
وللإمارات الأخرى التوصيل عن طريق الارامكس بعد ما يحول المبلغ عن طريق الصرافة

في انتظار مشاركاتكم الحلوة :3_3_103:

ولي عندها أي استفسار أنا حاضرة :)
45
2K

هذا الموضوع مغلق.

~][ أمة الرحـمـن ][~
موفقة اختي
ام راشد وشمه
ام راشد وشمه
اختى شيكي على الخاصه
بنت الامارااااااات
الله يوفقج
رومانسية 2005
رومانسية 2005
شكرا خواتي العزيزات على المرور والله لا يحرمني من مشاركاتكم الحلوة :)
صاحبه السمو
صاحبه السمو
في احد جربه من هذا المنتدى

راسليني على الخاص