awrad
awrad
عزيزتي :
س1 : ماهو الجديد في الدهانات( البويات) غير التعتيق والترخيم ؟
س2 : كيف تستغل المساحة تحت الدرج الداخلي في الصالة لتعطينا شكل جمالي؟
س3 : فكر جديدة للمداخل غيرالمراياوالاشكال المعهودة خاصة وان لدي مدخلين منفصلين نساء ورجال ومساحتهما بسيطة ممرات 2×2
ورزقنا الله واياك الذرية الصالحة.
awrad
awrad
up
بنت العاصي
بنت العاصي
هلا اختي 1\ابغى استشيرك انا صالتي مساحتها 6في9وابغى ارفع جزء منها يعطي فخامه اكثر وشرايك واذا عندك صور ياليت تحطينها 2\ااشتريت كنب للصاله لونه بني وذهبي وشريت معه مدفاه ذهبيه واكسسوارات ذهبيه وافكر احطه هو في الجزء المنخفض من الصاله وشرايك
هلا اختي 1\ابغى استشيرك انا صالتي مساحتها 6في9وابغى ارفع جزء منها يعطي فخامه اكثر وشرايك واذا...
أختي الغالية فكرتك حلوة ونصيحتي إلك خلي التقسيم بنسبة ثلثين إلى ثلث .. القسم المرتفع بنسبة ثلث والقسم المنخفض بنسبة الثلثين .... أما عن طقم الكنب فيمكنك أن تضعيه في المساحة اللي تلاقيها مناسبة أكثر ... مايهم ... تحت أوفوق ...
كبرياء انثى
كبرياء انثى
هلا ياحلوه
ودي استشيرك صالتي تقريبا 3في 4
وطبعا شقتي صغيرونه
بس ودي احط فيها كنبات سبور والوان حلوه وش تنصحيني في الالوان
انا اقول الوان الناريه مثل الاحمر والاصفر والبرتقالي
وايش تنصحيني احط فيها علشان يوي انها كبيره غير المرايات يالغاليه
والله ينولك اللي في بالك :)
بنت العاصي
بنت العاصي
طيب ويش رايك بتأثيث الشقق الصغيرة مثلا غرفتين نوم وحمام وصالة كبيرة مفتوحة على مطبخ
طيب ويش رايك بتأثيث الشقق الصغيرة مثلا غرفتين نوم وحمام وصالة كبيرة مفتوحة على مطبخ
هذا سؤال مهم لأنو الشقق الصغيرة تشكل مشكلة للجميع ... أهم شيء في تأثيثيها أن تختاري أثاث بألوان فاتحة دائما لأنها تعطي احساس باتساع وكبر الفراغ والمساحة ... وحاولي أن تختاري قطع الأثاث الصغيرة الحجم ذات التصميم البسيط الناعم البعيد قدر الإمكان عن الزخرفة والحفر ...
من الطبيعي أيضا أن تختاري ألوان دهانات فاتحة وكذلك بالنسبة للبلاط أو الرخام والسيراميك ... كلها يجب أن تكون فاتحة ... لا تستعملي ستائر بألوان غامقة أو أقمشة سميكة ... خليها فاتحة ورقيقة قدر الإمكان ...استفيدي من انفتاح الصالة على المطبخ في زيادة إظهار الاتساع والمساحة ولا تغلقي هذا الانفتاح لأنو يعطي طابع الاتساع ... العبي لعبة الإضاءة ... استخدمي أضواء منخفضة قدر الإمكان قريبة من الأرض وموجهة إلى الأعلى باتجاه السقف ... خلي لون السقف أفتح من لون الجدران ..
من الأفضل عدم استخدام الجبس في الأسقف .. أو حتى الثريات الطويلة ... استخدمي السبوتات ..
لا تضعي تحف أو صمديات كبيرة الحجم ... استخدمي القطع الصغيرة قدر الإمكان ... وإذا استخدمتي أقمشة مزخرفة في المفروشات خلي الزخرفة ناعمة وصغيرة ...
هذا كل شي خاطر على بالي الآن ... إذا تذكرت شي تاني برجع ببعتلك ..