مهم جداااااااااااا لكل وحدة اجرت مقابلة مع شركة ارامكو

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا محتاااجة مساعدتكم بالنصح والارشاد او اي معلومة ممكن تفيدني

وتفتح لي باب رزق عن طريق قبولي في الوظيفة

باختصار انا عندي بعد يومين مقابلة مع شركة ارامكووبس اليوم اتصلو علي

فحبيت اعرف من اللي عندها خبرة في اجراء المقابلات وخصوصا ارامكوو

كيف تكون المقابلة؟ وعلى ايش تدوو في النقاش؟ وهل فيه امتحان انجليزي يجرونه وقت

المقابلة او يعتمدون على الكلام الشفهي بس قصدي الكونفرزيشن بس او يبون التاكد من اجادة

اللغة تحدث وكتابة؟ ابي اعرف الاسئلة اللي يركزوون عليها عشان اكون ماخذه في حسابي

ولا ارتبك او اتفاجأ بليززز الله يخليكم اللي عندها اي معلومة لاتبخل علي فيها ولها مني

اني ادعي لها دعوووة ان شاء الله مقبولة من رب العالمين

:(
32
174K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيندرلا
سيندرلا
ماعندي خبره بس اول مره اسمع ان ارامكو فيها نساء ياليت تقولين وش نوع الوظايف والشهادات وارامكو الي في الرياض
om solylman
om solylman
أول مرة أسمع عن قسم للنساء في آرامكو
ماهي الشهادات المطلوبة
وكيف التقديم
كوثر الجنان
كوثر الجنان
اخواتي انا اقصد ارامكووو الشرقية.... بالنسبة لقسم نسائي انا ماعندي علم بس اعتقد

ان الشركة مفتوحة يعني مختلط بس انتي لك حرية الخيار سواء بكشف وجهك او النقاب

وياليت اللي عندها اي معلومة لا تبخل علي ترا انا محتاجتها ولكم جزيل الشكر
!! اميرة كلمتي !!
اخواتي انا اقصد ارامكووو الشرقية.... بالنسبة لقسم نسائي انا ماعندي علم بس اعتقد ان الشركة مفتوحة يعني مختلط بس انتي لك حرية الخيار سواء بكشف وجهك او النقاب وياليت اللي عندها اي معلومة لا تبخل علي ترا انا محتاجتها ولكم جزيل الشكر
اخواتي انا اقصد ارامكووو الشرقية.... بالنسبة لقسم نسائي انا ماعندي علم بس اعتقد ان الشركة...
ايوه فيه قسم نسائي بارامكو ..
بس مختلط . :(
معليش يا أختي لا تخافين .. الله يوفقك يارب ..
طبعاً اللغة مهمة عندهم ..
ماعندي اي خلفية بنوعية الأسئلة المطروحة ..
ارامكو اهم شي عندهم ( القدرات ) ..
مافيه اي مجال للواسطة .. ( هم يتبعون سياسة لكل مجتهد نصيب ) ..
هم مايبغون ناس عن طريق واسطة .. (( يبغون موظفين و موظفات اكفاء )) وانتي ما ختاروك الا لأنو تخصصك يخدمك . او عندك لغة .

من التخصصات المرغوبة عندهم بالنسبة للبنات (( ادارة اعمال _ محاسبة _ كيمياء _ هندسة )) ويمكن فيه تخصصات ثانية لكن تغيب عن بالي حالياً ..

شوفي يا أختي حطي فبالك انك راح تنقبلين على حسب شطارتك .. وقدرتك على اجابة الأسئلة ..

والله اعرف كثير في ارامكو انقبلوا بدون واسطة ..

الواسطة فقط ( في الشركات التابعة لأرامكو ) .. وبعد فترة من التدريب عند هالشركات .. تاخذهم ارامكو وتوظفهم موظفين رسميين عندهم بالشركة .. طبعاً اذا اثبتوا جداراتهم بالعمل 0(( يعني اذا ما نقبلتي يا كوثر الجنان لا سمح الله جربي انك تقدمي على شركة متقاولة مع ارامكو لأنك بعد سنوات قصيرة راح تضمني الوظيفة بأرامكو بأذن الله )) وانا والله اتمنى لكِ الخير وان شاءالله يقبلونك <<<< دعت لك بوقت نزول المطر :26:

الرياض على حد علمي مافيها ارامكو ..
القسم النسائي موجود بالظهران وجدة والاحساء .. ومدري عن ينبع اذا فيه نساء او لاء ..

واذا انتي محتاجة اي سؤال انا حاظررررررة .. :) بجاوبك باللي اقدر عليه
!! اميرة كلمتي !!
ايوه فيه قسم نسائي بارامكو .. بس مختلط . :( معليش يا أختي لا تخافين .. الله يوفقك يارب .. طبعاً اللغة مهمة عندهم .. ماعندي اي خلفية بنوعية الأسئلة المطروحة .. ارامكو اهم شي عندهم ( القدرات ) .. مافيه اي مجال للواسطة .. ( هم يتبعون سياسة لكل مجتهد نصيب ) .. هم مايبغون ناس عن طريق واسطة .. (( يبغون موظفين و موظفات اكفاء )) وانتي ما ختاروك الا لأنو تخصصك يخدمك . او عندك لغة . من التخصصات المرغوبة عندهم بالنسبة للبنات (( ادارة اعمال _ محاسبة _ كيمياء _ هندسة )) ويمكن فيه تخصصات ثانية لكن تغيب عن بالي حالياً .. شوفي يا أختي حطي فبالك انك راح تنقبلين على حسب شطارتك .. وقدرتك على اجابة الأسئلة .. والله اعرف كثير في ارامكو انقبلوا بدون واسطة .. الواسطة فقط ( في الشركات التابعة لأرامكو ) .. وبعد فترة من التدريب عند هالشركات .. تاخذهم ارامكو وتوظفهم موظفين رسميين عندهم بالشركة .. طبعاً اذا اثبتوا جداراتهم بالعمل 0(( يعني اذا ما نقبلتي يا كوثر الجنان لا سمح الله جربي انك تقدمي على شركة متقاولة مع ارامكو لأنك بعد سنوات قصيرة راح تضمني الوظيفة بأرامكو بأذن الله )) وانا والله اتمنى لكِ الخير وان شاءالله يقبلونك &lt;&lt;&lt;&lt; دعت لك بوقت نزول المطر :26: الرياض على حد علمي مافيها ارامكو .. القسم النسائي موجود بالظهران وجدة والاحساء .. ومدري عن ينبع اذا فيه نساء او لاء .. واذا انتي محتاجة اي سؤال انا حاظررررررة .. :) بجاوبك باللي اقدر عليه
ايوه فيه قسم نسائي بارامكو .. بس مختلط . :( معليش يا أختي لا تخافين .. الله يوفقك يارب .....
ايه ونسيت عن اقول
عشان لا تنط لي وحدة وتقولي وش عرفك انو ارامكو مافيها واسطة ..
هم يمكن عندهم واسطات .. بس تدرون وين يوظفونهم !!
( مراسلين او موظفين امن بالشركة )

اما الجامعيين والجامعيات اللي يجتازوا اختبار القبول .. وينقبلوا ..
طبعا ً يوظفونهم وظائف راقية ..

لا تنسيني من دعواتك .. حتى انا اطمح اني اشتغل في هالشركة .. :26:
الله يوفقنا ويكتب لنا الخير يارب