هناء 2007
هناء 2007
معلومات جدااا رائعة
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ياسلام عليك موضوعك روعـــــــــــــــــــــــةةةةةة

استفدت كثير منه

وبما اني استفدت لازم اسئل علشان نبدا نطبق صح :)

ابي معجون اسنان للطفل به العمر ثقه وصحي ولو بلعه مايضره ؟

اذ قطعنا الرضاعه وش نعطيه حليبه فيه تقولون كاس طيب بالليل قبل النوم لو عطيته بكاس ماراح يشرب الا شوي ويترك الباقي بنقهر واتمنى الرضاعه :(

رايك؟

الحمام هل السنتين هذا بنسبه للبنت بس ؟
سمعت كثير ان الاولاد مو قبل الثلاث سنوات او اقل اقل شي سنتين ونص

وربي يخلي لك بنوتك وتشوفينها عروس :26:

..
.

ToOofi
ToOofi
الله يعطيك العافية
والله استفدت من كلامك كثير ..
تسلمييييييييييييين عيوني
um hana2
um hana2
هلا فيكم بنات

هلا والله بمتغليتنا...احاول اجاوبك بالي اعرف

1-شوفي بالنسبه للمعجون مادري في السعوديه وش الانواع الموجوده لاني ببريطانيا حاليا
بس شوفي انتي روحي قسم المعجون تلقين شي مخصص للاطفال تحت ال6 سنوات خفيف مايضر
واذا مالقيتي او ماعرفتي اسألي الصيدلي وانتبهي لا تعطينه المعجون العادي مضر
بنتي الله يصلحها من زمان اعلمها ماتبلع لكن ماتعرف عشان كذا احاول اغسل فمها عالسريع قبل تبلع

2-هذي مشكله الرضاعه:( عشان كذا انا ماقطعتها لين الحين لانها ماتنام الا فيها
والكوب اذا عطيتها فيه حليب ماتشرب لكن عصير او مويه عادي تشرب
وانا ان شاالله اذا استقريت ورجعت السعوديه بعد كم يوم راح ابدا اقطعها عنها شوي شوي وهي اساسا ماتاخذ حليب الا اذا قامت الصبح واذا جت تنام فراح اجيب لها اكواب جدديده او اشتري لها حليب السعوديه الصغار واخليها تشرب الحليب من المصاص لانها تحب هالحركه خخخخ والله يستر مثلك راح اموت قهر لو ماشربت حليب لكن الله يعيننا لازم نتحايل عليهم ونتفكر صح :09:

3-بالنسبة الحمام يقولون ابدي من السنتين وتعرفين البريطانيين يتحمسون.... لكن حسب الطفل فيه اطفال بسرعه يتعلمون وفيه اطفال لا
لكن انتي شوفي قابلية ولدك.... انا بنتي للحين نفس الشي اذا استقريت علمتها .. لانها بدت تعرف تقول كاكا.. همام <<يعني حمام خخخ وكذا ... يعني احد الدلائل ان ولدك مستعد اذا صار يتكلم ويعلمك اذا راح يسوي شي ... وتشوفينه يتخبى ويهرب مكان اذا عملها..وعموما كثير اعرفهم اولادهم خلصوا 3 سنين وهم لسى ماتعودوا عالحمام يعني عادي ماهي مشكله كبيرة ان شاءالله اهم شي ماتكونين في حال سفر ونقل

والله يخلي لك ولدك يارب وتشوفينه معرس بس ماتنفع بنتي اكبر منه خخخخخ
][§][-~المتغـلية ~-][§][

فديتك ياقمر انتي وبنوتك
وترجعون بالسلامه يارب وتقر عيونكم بشوفة الاهل والاحبايب

ماقصرتي ربي يجزيك خير :26:

..
.