أحلآم بلا حدود
لمووورة شعري مررره يتسساقط تتوقعين انه بسبب الفاشكول

لاني مااستغني عنه

وكم تخلين الماسكات ع شعرك؟؟
لـمـار
لـمـار
لمووورة شعري مررره يتسساقط تتوقعين انه بسبب الفاشكول لاني مااستغني عنه وكم تخلين الماسكات ع شعرك؟؟
لمووورة شعري مررره يتسساقط تتوقعين انه بسبب الفاشكول لاني مااستغني عنه وكم تخلين الماسكات...
هلا حبيبتي :26:
ممكن ليه لا
هذا اللي لاحظته وعلى طول وقفت استخدامه مع اني ما استهلكت من العلبه الا ربعها

الماسك اخليه ساعه بالكثير
قميريه
قميريه
هلا بحلوات قسم الشعر :) واسطه

يعطيكم العافيه .. وبالنسبه لحمامات الزيت انتبهوا توصل لفروة الرأس .. لأنها تسد المسام .. وزعيها فقط على اطراف الشعر ... لأنها غالباً تكون جافه

وعموماً الخلطات اللي تستخدم خارجياً وظيفتها خارجيه يابنات .. واحنا نبي في هالموضوع اننا نتحدث عن كل مايساعد على إعطاء الشعر اللمعه المطلوبه والحلوه لشعرنا

اللي شعرها تعبان لازم تبحث عن السبب .. تغذيتها ماتكون كافيه او ماتكون تأكل المفيد .. وهذا غالباً السبب .. مانأخذ مكملات غذائيه مثل الفيتامينات .. مانشرب مويه كفايه .. يمكن يكون عندنا نقص في بعض الفيتامينات في اجسامنا .. لازم نبحث عن السبب .. مانقول استخدمنا وماجاب نتيجه .. لأن اكيد فيه سبب .. وارجع واقول ..

لكِ تحصلي على شعر كله حيويه ابدأي من الداخل
قميريه
قميريه
اقولكم الآن انا ايش استخدم :)

حمام زيت من فاشكول .. بالقمح حلو وكثثير خفيف .. جربت بوناويل بالقمح بعد وماعجبني مثل فاشكول ..

جربت كذلك ماسك من ويلا حلو كثير ومع الوقت تلاحظي فرق في مظهر شعرك .. وهذا اللي ناسبني .. بس مايستخدم كثير مره كل اسبوعين

زيوت مااستخدم .. مااحب ملمسها في الشعر :) وماتروح بسرعه .. والريحه مااتحملها ..
أحلآم بلا حدود
لمووورة

تسسلمي لي ياقلبي انا استخدم فاشكول وشعري يتساقط مووووت بس ماوقفته

قموورتي معاكِ حق الاكل الصحي والمووووووووويه عمدة الجمال في الشعر والبشره وغيره