مشكلة ولدي اللي عمره 4 سنين

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله
بنات اللي عندها حل لولدي لا تبخل علي ربي يرزقها الفردوس ولدي عمره 4 سنين يتصرف تصرفات غريبه جدا عن اللي بعمره انا من مكه ومنفصله عن والده من 3 سنين واتزوجت من 8 شهور وكنت شارطه انه ولدي بيعيش معاي وجلس عندي 3 شهور بس المشكله انه زوجي عصبي جدا هذا ناتج عن تربيه ابوه كان عصبي فهو بيعمل دور الاب على ولدي يعني يقوله لاتجلس كدا لاتاكل كدا لا ترفع صوتك يقاله بيعلمه الاداب وكمان دايم انا وهو نضارب الله يصلح الحال وولدي يشوف وماايحب الصوت العالي وزوجي صوته عالي جدا فيوم من الايام ولدي هج من بيتي ورجع لامي مارضي يرجع بيتي بكي بطريقه حسيت انه راح يموت منها انفجعت عليه وخليته مع امي وهو دحين مبسوط معاها الله يسعده بس قلبي بيتقطع عليه ابغاه يرجعلي حاولت معاه الف مره بكل الوسائل تخيلوا لمن اجي خارجه من عند امي وهو بنكون اصلا بنلعب مع بعض طول الوقت بس يجي زوجي ياخذني يقوم يتخبى ومايرضى يسلم علي ولمن اجري وراه بالغصب يبكي ويقولي الله يخليكي لاتاخذيني فانا اطمنه واقوله لا مااخذك وانا حالتي حاله ليل نهار ابكي لوحدي مايعلم بي الا الله ابغى ولدي في حضني بس ربنا يصلح الحال
وامي بتقولي ولدك عليه تصرفات غريبه اول شي ماايبغى الناس نهائي مايبغى يختلط بيهم مع اني كنت اخرجه معاي وهو صغير لو امي رايحه عند ناس يقولها اجلس لحالي في البيت وماابغى الناس بشوف التلفزيون واذا صدفه قابل اطفال اصغر منه وحاولوا يقربوا منه يجلس يبكي ويصيح ويتعلق في رقبه امي ويقولها ابغى ارجع البيت عنده فوبيا شديده من الصغار سواء قده او اكبر او اصغر مع انه بزورة اختي واخوي عادي يلعب معاهم ولو جا احد غريب معاهم حتى معاهم مايروح يلعب وغير كدا يخاف من الملاهي غير الاطفال بالله عليكم ايش اسوي معاه كيف اعالجه كيف اغير من نفسيته انا وامي اللي تعرف تقولي
وايبغا يصلي ولا حتى يحفظ قران امي واحنا صغار بعمره ماشاء الله كانت تحفظنا القران بس هو مايرضى حتى بالدلع والتشجيع مايرضى والصلاه لو يجلس بالحاله في البيت مايروح مع ابويه
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليله من عمري
ليله من عمري
غريب ولدك روحي لطبيب نفسي خليه يشوف يعني لاتخافين لكن ولدك حاسه انه متعرض لموقف قوي دمر له حالته جداً اختي اهتمي فيه لاتهمليه الله يخليك تراه أمانه برقبتك لايدعي عليك بكره
بقايآ حَـنـينْ
ولدك افتقد حضنك افتقد حنانك

وشافك مع زوج ثاني ماهو ابوه

وحس إنه أخذ مكانه أو جزء من حياتك

وزوجك يعصب عليه طبيعي راح ينفر منك

لأن لصغير يحتاج لأمه يحتاج لحنانها

حاولي تحتوينه اعرضيه على دكتور نفسي

الله يخليه لك يارب
رشوو
رشوو
الله يخليه لك يارب
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
الله يفرج همك
بس ولدكي تعبان
sweetyroro
sweetyroro
ابنك محتاج طبيب نفسي

اكيد في شىء حصل له اثر على نفسيته

بسالك ابنك تغير قبل زواجك ولا بعد ؟
وهل عمرك تركتيه بالبيت مع زوجك لحالهم ؟؟؟؟
ما احط بذمتى بس ليش ابنك بيخاف من زوجك وبيتخبى منه وبيترجاكي ما تاخديه؟
اكيد هالنقطة لها الف تفسير وهي مربط الفرس