دورتي بعد ماكانت مضبوطه الحين تلخبطت ساعدوني الله يوفقكم ويسخر لكم ازواجكم يارب

الحمل والإنجاب

الله يسلمكم انا صار لي خمس شهور والد المشكلة يوم صار لي 30 يوم بالنفاس استخدمت حبوب جنييرا على اساس اني اقدر اصوم لان سمعت ان حبوب منع الحمل تقطع الدوره مع ان الدم كان ينزل يوم ايه وثلاثة لا فقلت استخدمهم وافتك المهم وفعلا مانزل علي شي بس في 16 رمضان صار ينزل علي زي وسخ الدم بني المهم استمريت بالصلاه والصيام لما نزلت الدوره يعني تقريبا صار الوسخ ينزل علي لمده اسبوع تقريبا بعد كذا خلصت الحبوب ونزلت الدوره بعدها استرحت سبع ايام بس مازالت الدوره بالايام الاخيره تنزل وسخ وهنا طهرت اسبوع بس وبعد هالاسبوع صار ينزل علي وسخ واحيانا دم احمر بس خفيف جدا بعد كل وضوء واحيانا الاقيه في الملابس الداخليه خلصت الحبوب ونزلت علي الدوره عادي بعدها قررت اترك الحبوب عشان تنتظم الدوره نفس الحالة الى يومكم هذا وانا اطهر اسبوع طهر واضح وبعدها يبدا ينزل علي وسخ ودم احمر نقط ثم تنزل الدوره بس خفيفه مو مثل اول غزيره

بعد هالسالفه هذي نفسيتي صارت زي الزفت لاني كل شوي اتوضا عشان الصلاه واشك احيانا بصلاتي هل تجوز هل هو دم دوره ولالا وايضا لم يحصل بيني وبين زوجي الا ايام قليله جدا لاني اخاف يكون الدم هذا دم دوره طبعا خلال دورتي جربت الرشاد واللهوم والمره بس والله مافاد معي سويت تحليل للغده وهي اساسا عندي من سنين الدكتور يقول الغده تحسنت بس استمري على علاجك مدى الحياة :06:

من صار لها مثل الي صار لي وتحسنت والله ضايق صدري يوميااستخدم الفوط الصحيه ابي ارجع مثل اول ابي اصلي بدون شك بان صلاتي صحيحه ابي اقضي صيامي والله مو قادره بكرا موعدي مع اخصائية النساء والولاده مع ان حاسه انها ماراح تعرف المشكله بس اسوي الي علي والباقي على رب العباد
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرت زوجها
مرت زوجها
حشى حتى محد دخل يقرا يمكن عشان عنواني واضح ومافيه حركات :icon33:
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يكون في عونك اذا انتي ترضعين يمكن يكون السبب وسمعت ان المردقوش ينظم الهرمونات
Shehd
Shehd
الله يكون في عونك اذا انتي ترضعين يمكن يكون السبب وسمعت ان المردقوش ينظم الهرمونات
حبيبتي استعملي الميرمية والمردقوش كاسة يوميا و عن تجربتي الخاصة مفيدة جدا لتنظيم الدورة
wdwd
wdwd
مرت زوجها
مرت زوجها
جزاكم الله كل خير بس حتى المردقوش استخدمته والميرميه وعلى نفس الحال
انا ارضع بس قليل معقول يكون هو السبب لاني اسمع ان الرضاعه تقطع الدوره خير شر