ام HAMAD
ام HAMAD
مرحبا بنوتات انا كنت حابه استفسر الدكتور عطاني كلوميد ابام الدورة وبعدها ابرتين منشطة بكل يوم ابرة وبعدها الابرة التفجيرية بس مااعطاني اي مثبتات او دوفستون او جلوكوفاج فهل هذا عادي ولا غلط ياليت تردو لي بسرعة واذا احد فيكم جرب دكتور حسن جمال بالمتحدون ياليت يقل لي مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مرحبا بنوتات انا كنت حابه استفسر الدكتور عطاني كلوميد ابام الدورة وبعدها ابرتين منشطة بكل يوم...
هلا بحيبتي علاجه صج ما في شي وحبوب التثبيت مو الحين بعد الإبره التفجيريه ان شاء الله وربي يرزقنا ياااااااااااب
الليلكية
الليلكية
الله يجزاكم خير ما قصرتوا والله لا يخيب لنا تعب
رانزي المدهشة
مرحبا بنوتات انا كنت حابه استفسر الدكتور عطاني كلوميد ابام الدورة وبعدها ابرتين منشطة بكل يوم ابرة وبعدها الابرة التفجيرية بس مااعطاني اي مثبتات او دوفستون او جلوكوفاج فهل هذا عادي ولا غلط ياليت تردو لي بسرعة واذا احد فيكم جرب دكتور حسن جمال بالمتحدون ياليت يقل لي مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مرحبا بنوتات انا كنت حابه استفسر الدكتور عطاني كلوميد ابام الدورة وبعدها ابرتين منشطة بكل يوم...
ام hamad
مشكورة على ردك بس انا اخذت خلاص الابرة التفجيرية من كم يوم بس ماكتب لي اي تثبيت عشان كذا مستغربة؟؟؟؟
فستان الحروف
فستان الحروف
الله يوفقك
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
انا اول مره باخذها هالشهر

الله يعين