عروسة تعاني ساعدوها

علاج السمنة والنحافة

:icon28:مساءالورد لأحلى بنوتات
تكفون ساعدوني انااخت الصلعاء الحزينة وزواجي بالصيف وانامررررررة نحيفة والكل يتريق عليه ساااعدوني تكفون سألتكم بالله اللي تشوف رسالتي لاتطنشني وابغى اسألكم هل حليب الصويا يحرق الدهون لاني شريتة ولما استخدمتة سمعت اني يحرق الدهون وانا بالقوة اجمع دهوني هههههههه
فياليت تردون عليه صحيح الكلام اولا
وفيه بعد حبوب اسمها جنسانا يقولوا بقوة تزيد الوزن مين جربتها وزاد وزنها ردوا طلبتكم لاني اعزكم يابنات عالم حواء شكيتلكم معاناتي :icon33:ارجوكم ردوا بكل شي تعرفونة اوكية حبيباتي
:arb:وخطيبي عقدني بجسمي يقولي كأنك عصا تمشي شوفوا التحطيم ياعاااااالم وزواجي بشهر سبعة ادعولي من قلوبكم اني اسمن واسكت ابو الشباب يااارب
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

usaameal
usaameal
up
نقطة نون
نقطة نون
اشربي عصير الزبيب يحسن الصحه بشكل عام

وتطلعين حلووووه حتى لو مازاد وزنك كثير
هلاليه ذوق
هلاليه ذوق
انا اللحين استخدم حبوب ميكسافيت

ولي تقريبا شهر الا 3 ايام هع

وزدت كيلو ونص مع ان وزني بالعافيه يطلع كيلو

وبستمر عليها واشوف النتجيه

اي اسفسار ارسلي عالخاص لاني ماارجع للرد واخاف انسى
الورده الوردية
انا اللحين استخدم حبوب ميكسافيت ولي تقريبا شهر الا 3 ايام هع وزدت كيلو ونص مع ان وزني بالعافيه يطلع كيلو وبستمر عليها واشوف النتجيه اي اسفسار ارسلي عالخاص لاني ماارجع للرد واخاف انسى
انا اللحين استخدم حبوب ميكسافيت ولي تقريبا شهر الا 3 ايام هع وزدت كيلو ونص مع ان وزني...
.. ركزي معاي .. ومن الأسبوع الأول بتبين النتيجه بس استمري ..

.. وركزي شوي .. :)

.. نقعي حلبه في مويه حاره قبل تنامين ..
.. واصحي مع صلاة الفجر بعد ماتصلين اشربي الكوب .. ونامي ..

.. بعدها اصحي الساعه 9 وخذي قبل الفطور كاس صغير كبير براحتك من عصير الزبيب اليماني ..

.. بعدين افطري مثل ماتحبين وياليت يحتوي فطورك على جبن كيري وطحينيه وحليب بالسمسم ..

.. من بعد الفطور تسلي بحب ( فصفص ) شيبس مكسرات .. تمر .. فواكه .. خلطة حلم

.. يجي الغدا .. اكلي لين تقولين بس .. بعده كاس لبن وحبة مكسافيت ..

.. من بعد الغدا ..خذيها تسالي .. حلويات عصيرات .. فواكه .. فطاير .. مكسرات

.. خلطة البيض والبطاط ..

.. وقسم الحلويات والفطاير بعالم حواء يحمس الودحه تتفنن ..

.. يجي العشا .. برضو اكلي قد ماتقدرين وياليت يكون دسم .. يعني كبسه .. مقلوبه .. صياني بطاط وخضار .. مكرونا ..

.. من الشغلات الثقيله ..

.. بعدها كاسة نعناع او اي مشروب تحبين .. بس ابتعدي عن الشاااااااااااي .. لأنه يحرق كل مااكلتي نصيحه ..

.. بالسهره خذي خلطة حلم ذره اذا تحبينها او فطاير .. او سندويشات تونه/ لحم / دجاج / على راحتك ..

.. وقبل النوم اختميها بجبن كيري وحلاوة طحينيه + حليب سمسم ..

.. ولا تنسين قبل النوم تنقعين حلبه .. عشان تاخذيها الصباح بعد الصلاه : )

.. استمري واضيفي من عندك وراح تلاحظين النتيجه من اول اسبوع صدقيني من 2 الى 3 كيلو

موفقه خير

دعواتك يالغاليه
حلوه جمالها مخفي
أنا ما اعرف شي أنا وزني يزيد من الهوى بدون ما آكل شي
أكلي قليل ووزني زايد
يارب تسمني سمنة حلوة وتكوني حلوة بنظرة