مجروحه<<

مجروحه<< @mgrohhltlt

عضوة جديدة

اشيـــاء غريبه تصير لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم خواتي وايش اخباركم؟؟؟؟

اولا والله العظيم والله العظيم والله العظيم اني صادقه في كل حرف كتبته واذا كذبت في كلمه ربي يحرمني البصر ويوريني فيه عجائب قدراته

انا في اشياء غريبه تصيرلي
بقولكم نبذه مختصره انا ولله الحمد مرررره جميله بشهاده الكل لبسي على طول قصير في بيتي احب اتكشخ دايم
متزوجه وعندي ولد
الموضوع واللي فيه
اني دايم احس احد يمشي جنبي واخاف اذا انقرى القران وقلبي يدق اذا صليت بس اذا سمعت القران ماصارخ ولاشي بس اخاف
دايم احلم ان في احد يجامعني وارتاح معاه وماقوم الا انا مرتاحه
اذا انام معا زوجي ماقدر نهائي ارتاح الا لمن احس انه احدثاني يجامعنيمو بزوجي يبنات انا مقهوره على حالي وخايفه كثير كثير
غير الكوابيس اللي مجننتني....

حلوني الله يجزاكم خير
واللي عندها رد جارح ارجوها لاترد انامو كاتبه عشان اتهزئ
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعه عقلي
مضيعه عقلي
بسم لله .. طيب روحي عند شيخ ياختك وضضعك مخيف ..
جـنـون الـورد
يمكن مس ؟
BINTalnoor
BINTalnoor
يا حبيبتي تعوذي من الشيطان انتي من البدايه قلتي انك جميله وتلبسي قصير طيب شدخل؟؟ انتي الشيطان حصل فيش منفذ ودخل منه تعوذي من الشيطان واقري على نفسك وحصني نفسك ولا تعجبي بنفسك وتطالعيها في دعاء ما اتذكره اذا جيتي وشفني المرايه تقولينه خليكي قويه واقري المعوذات باستمرار ولا تفكري باي شيء ونتي تقري السور لان الشيطان شاطر يجلس يوسوس لك لانو شايف انك خايفه من شيء معين انتي قد تكوني سمعت قصص ان الجن يعشق ويتلبس الانسان لكن الانسان اقوى بالايمان والخوف من الله مش الخوف من الشيطان يارب تكوني فهمتي عليي
آهــ الريآض ــآت
روحي لشيخ فعلاا يمكن مس

وحاولي قبل ماتنامي تتوضي

غير كذاا آفتحي سورة البقرهـ في بيتك

والله يشفيك
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياقلبي لاتنهملين نفسك روحي لشيخ وشغلي البقره في بيتك وحصني زوجك ونفسك وولدك وخلي لسانك دايم رطب بذكر الله مع زوجك ...مع اهلك ... مع ولدك ...في مطبخك في غرفتك في كل مكان
واقري اية الكر سي واخر سورة البقره قبل لاتنامين وبخشششششووووووووووع لان اذا ماقريتي بخشوع ماتسوي شي
واتحداك تحلمين بشي بعدها...