فرفوشة 2
فرفوشة 2
هلا وغلا خيتي ..
أنا اختي سوتها عند الدكتور"عبدالرحمن الصايغ" هو له دوام جزئي بـ"مستشفى رعاية الرياض"
مرة مرتاحة معه لانها تسمع نصايحه وتاخذ بكلامه لانه دايم يقولها ان هذي المعليات"عنصر مساعد"وان الجزء الاكبر
على المريض وتجاوبه معنا ..
اذا تبين رقمه ارسلي لي على الخاص .. استخيري قبل كل شي والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
الله ينحفنا وياك على خير .. :)
وردة الخليج22
وردة الخليج22
والله انا محتاره يابنات وانا سويت التحاليل وما عندي غدد وتعبت والله من الرجيمات ريميه حبيبتي اختك هل استفادت وكم نقصت مع العمليه

تكفون لاتنسوني من الردود فديتكم
اورغانزا
اورغانزا
افضل طبيب الصايغ انتبهي تروحين للبصاص معروف بكثرة اخطائه الطبيه وقبل كل شي استخيري وربي يكتب الي فيه الخير

هي 4 عمليات حسب علمي اول شي بالون المعده يحطون بالون فالمعده وهذي مو مره مفيده
والثانيه ربط المعده وهو حزام ينحط على المعده ويضوقونه كل فتره وهذي اهونها لان فيه خط رجعه يعني اذا مانسبتك سوي عمليه وشيليه

والثالثه تدبيس المعده وهذي خطيره وحسب التجارب الي قريتها ماانصحك فيها

والرابعه التحوير او تحويل مسار المعده وهذي بعد خطيره لان فيها قص وخرابيط :) وغير كذا اعتقد جسمك مايستفيد من الفتامينات والمعادن بس برضو نتايجها مرضيه وتضل معك لاخر العمر اذا الله كتب لك فيها نجاح العمليه ووفقك بطبيب شاطر واغلب الفنانيين الي نحفو من تالي مسوينها

وبصراحه ماعرف احد قد سواها :) بس حبيت اقولك الي اعرفه وانا ناويه ان شاء الله اسوي ربط بس مدري متى :( الله ينحفنا على خير
وردة الخليج22
وردة الخليج22
الله ييسرها يارب وينحفنا ومشكورين يالغاليات على تفاعلكم معايه ولا تنسوني من دعواتكم الله يحقق مطلبنا اجمعين
سعودية طموحه
سعودية طموحه
حبيبتي اذا على الانجاب كثير حريم سمينات و يحملون
انا حملت و وزني قريب من المية
واعرف وحده سمينه مررره وماشاء الله عليها عيال وتحمل عادي.
اكثري من الاستغفار ومن الصدقه بنية الانجاب
واذا لابد من العملية انصحك اولا بالاستخاره والبحث عن طبيب شاطر و ذو كفاءة عالية
ابحثي في جوجل عن منتدى الدكتور سلطان التمياط. فيه جميع الاجابات اللي تبحثين عنها و اغلب الاعضاء هناك مسوين عمليات ربط معده.

الله يوفقك