مغندا

مغندا @mghnda

عضوة جديدة

عرووووووووووووس بعد الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

مرحبا بنوتات وخصوصا المتزوجات انا اشتقت لكم واشتقت لها المنتدى الرائع جدا
عندي مشكله وابي لها حل انا تزوجت من شهرين بس يعني لسا عروس وزوجي مايحب ريحت اي عطراو بخور في الفراش ولا حتى الشموع وانا المشكله اني رومنسيه حيل وتوي عروس انتم تعرفون الوحدة لاتزوجت اول عرسها ودها بالشي الزين والريحه الحلوه زوجي لما يجي من السهر يقول وش هالريحه الي بالفراش انا مااحب الروائح ابي الفراش عادي وانا ودي ينام على شي سنع وانتم ادرئ يالمتزوجات بالاشياء كلها ابي نصيحتكم وابي شي انتم كنتم تستخدمونه وجاب فايده مثل اجواء حركات للغرفه اثناء النوم وهمتكم معي وارجوووووووووو بالدعاء لي ولكم بالتوفيق...... :)
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق 23
عشق 23
سوري على اللقافه لاني مو متزوجه

بس زوجج نفس اخوي اذا دخل وشم ريحت البخور يتضايق وما يحبه كلش مهما كان غالي رخيص حلو مو حلو ما يحب

بس في عطورات يحبها مثل عطورات فرنسيه عادي يرش منها

اذا كان يحب العطورات العاديه الفرنسيه رشي منها قبل لا يرجع بفتره على ما يوصل تكون ريحتها خفت

بالنسبة لي ما احب ارش شي قبل لا انام لان صدري فيه حساسيه وما اتحمل

يمكن زوجج جذيه

وسلامي

عشوووووووق
مزيان الكويتية
خلاص
خلى البساط احمدى
ويمكن هو ستايله جذيه
لا ترشين شى على السرير
بس انتى قبل لا تنامين حطى عطر وبودرته اى عطر ناعم ومو قوى
بيعطر المكان
الكــادي
الكــادي
يمكن عنده حساسيه خفيفه من العطور...
انا اتحسس من العطور المركزه وما احبها الا لما تروح ريحتها..
حتى لما ارشها اكتم نفسي عشان ما اتحسس..او اطلع من المكان اللي رشيت فيه العطر ...
حبوبة سدير
حبوبة سدير
اهم شي نظافة المفرش غيرية دائما ويكون مغسول بصابون قوي وملين عندك اريال والملين داوني تعطي ريحة مرة حلوة ومنعشة بدون ماتعطرين ولاشي
والله يوفقك ويسخركم لبعض
حبوبة سدير
حبوبة سدير
اهم شي نظافة المفرش غيرية دائما ويكون مغسول بصابون قوي وملين عندك اريال والملين داوني تعطي ريحة مرة حلوة ومنعشة بدون ماتعطرين ولاشي
والله يوفقك ويسخركم لبعض