سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
خلي مزاجك رايق كل شيئ يبي صبر اشتري كتب طبخ وتعلمي ب متلاساعدي امك بالغدا والعشا انتي سويه
ان شا ءالله تطلعين احلى طباخه ابدي بالسلطات والحلويات انا متلك معرف كتير حدي كبسه خخخخ
نبض الحياه 1438
نبض الحياه 1438
شوفي حبيبتي انا اول ماتزوجت ماكنت اعرف اطبخ وطبخي زي ماقالو البنات فشييييله مره سويت بسبوسه على بالي كشخه طلعت بسكوت كيف مااعرف ومره سويت ايدام الله واكبر من ايدام اقصد ملح بالايدام ......
والصراحه البيض هو الوحيد اللي كنت اعرف اسويه وبعدين بديت اتعلم واللحين ( خمسه وخميسه) ههههههه

حتى التورتات اسويها وكلها كم سنه وتكتبين لنا موضوع تذكرون اللي قالت لكم مااعرف اطبخ شوفو اليوم وش مسويت لكم (ذبيحه بالبيت)

ونصيحه من اخت لك
اول ماتدخلي المطبخ سمي الله وطول ماانتي تشتغلي اقرأي قرآن واستغفري واذكري الله
والله يااختي راح تلاقين حتى الطعم يتغير

@@صفاء المشاعر@@
مراااااااااحب تجرحني الذكرى هلا بك بين اخواتك وصديقاتك .. ياعمري مافيها شيء انا كنت مثلك تزوجت وطبخي مو قد كذا وتورطت اول يوم طلبني فيها كبسة سويت له كبسة لونها احمر على عودي وكلها تخرخر موووووووية..بمعنى اصح تفشششسل حتى قبل ماياكل منها ارسل صورة الكبسة لأخواته وقام يوصي قبل مايموت ههههههههههههههههههه وربي ذا الي صار والحين اقدع مني مافي <<استحت ههههههههه الحين صار الكل يدقون عليه ياخذون مني الطبخات ومعجناتي وحلاوياتي صارت مشهورة على صعيد العايلة وللأمانة اغلب ماتعلمت من عالم حواء كنت ادخل على قسم الطبخ واختار لي طبخة معينة واسويها بحذافيرها وإذا عجبت زوجي اسويها كم مرة عشان اتقنها وبعدها إذا حبها زوجي اكتبها في دفتر الطبخ من ضمن الأكلات المعتمدة اهم شيء عشان يكون لك نفس في الطبخ إنك ماتستعجلين على نفسك في المطبخ وتدخلين بروح هادية ..بمهنى أصح عن العفيسة والعجلة ^ـــــ^ والبنات معاك لحد ماتتعلمين
مراااااااااحب تجرحني الذكرى هلا بك بين اخواتك وصديقاتك .. ياعمري مافيها شيء انا كنت مثلك...
ياليت تعطينا من طبخاتك المعتمده

وانا مثل صاحبه الموضوع ما اعرف اطبخ
sahar alkon
sahar alkon
الله يعينك
غيداء السعيد
غيداء السعيد
أووو عاااد أنا حكايتي حكايه مع المطبخ والطبيخ
مررره مااطيقه .. أعصب اذا دخلت المطبخ
حالي مثل حالك ياصاحبه الموضوع
احس اني رفلا حيييييييل
صفر ع الشمال >> فيس يبكي
وربي حلمي اكون طباخه سنعه اهيء اهيء
لدرجه ظنيت اني محسوده وبي عين والله يابنات شيء مش طبيعي آخذ نس المقادير ماتضبط معي
..
بس يلا في الاخير انا اقول ..
مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
وحنا مشكلتنا نشيل هم بزياااااادة