انا لوحدي بالبيت كيف اطبخ

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم حبايبي
مشكلتي ان زوجي من النوع اللي مشغول برى :44: 24 ساعه وكذا دوامه واكله برى يعني نادرا مايكل معنا ,,,,,,,,,,,بتتقولون هذي وش عندها
ابي اعرف في ذا الحاله اتكاسل اطبخ لي لوحدي برغم ان عندى ولد لكن صعبه اطبخ لي وياه لكن ابي منكم افكار ووجبات سريعه كوجبات لي ولفصولي وبدون طبخ احينا احتار وش اكل غير اسندوتشات يعني اكيد فهمتونيوهذي لكم يالغالين:26:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل واعد
امل واعد
كل شي تبينه من اكلات خفيفه ودسمه تلقينها في قسم
الاكلات في عالم حوا
كل شي تبينه بتلقينه في القسم ادعيلي
عبائر
عبائر
كل شي تبينه من اكلات خفيفه ودسمه تلقينها في قسم الاكلات في عالم حوا كل شي تبينه بتلقينه في القسم ادعيلي
كل شي تبينه من اكلات خفيفه ودسمه تلقينها في قسم الاكلات في عالم حوا كل شي تبينه بتلقينه في...
اؤيدهاااااااااااااااااااااااااااا
تاو تاو
تاو تاو
تبلي الدجاج أو اللحم قبل بيوم .. وفي نفس اليوم بس طلعيه وحطيه في الفرن .. أو على الشوايه ..
تفنني في السلطات .. يعني اعملي سلطه تكون هي لحالها وجبة كاملة .. فيها الخضار اللي تبينها + لحم أو دجاج أو تونه + خبز محمص أو بطاطا + صلصة خفيفة .. والسلطة طبعا أسهل في التحضير ..
عيون السود
عيون السود
انا اقول لك روحي للمكتبة واشتري كتاب طبخ يعجبك وتصفحيه وكل يوم سوي اكلة بنص المقدار المكتوب يعني جربي السلطات والحلويات والاكلات الرئيسية بس بمقاس صغير حتى ما تملي السندويشات وبيوم خذي لك اكلات مجمدة مثل ناجت الدجاج اوالهامبرجر واقليه او فطاير الباستري الهشة احشيها بلحمة او جبنة او خضار يعني فيه افكار كثيرة ممكن تسويها ولاتحتاري ما دمتي معانا بعالم حواء
صدى الوجدان*
صدى الوجدان*
كل شي تبينه من اكلات خفيفه ودسمه تلقينها في قسم الاكلات في عالم حوا كل شي تبينه بتلقينه في القسم ادعيلي
كل شي تبينه من اكلات خفيفه ودسمه تلقينها في قسم الاكلات في عالم حوا كل شي تبينه بتلقينه في...
تسلمين يالغاليه واسال الله ان يعطيك سؤلك ويستجيب دعائك وبلغك مرادك :26: