مشروع رياض الاطفال ومتطلباته؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

بنوتات انا براسي مشروع رياض اطفال متكامل بس عندي كم مشكله وابيكم تساعدوني فيها

المشكله الاولى اني يوم سويت بحث وقريت الشروط لاستخراج التراخيص طلع لي كم حاجه وبغيت اسأل عنها منها انو لازم يكون عمري لايقل عن 25 سنه؟؟طيب هالمشكله كيف تنحل احط المشروع باسم شخص ثاني ولا كيف؟؟

وقريت كمان من وحده هنا انو لازم الشهاده بكلوريوس بس بموقع وزاره التربيه مكتوب لاتقل عن الثانويه
هبل هذي الشروط الزاميه ولا مرد شكليات؟؟
طيب نجي بعد كذا للرياض نفسه انا خلفياتي قليله عن هذا الموضوع وابي اعرف اش الاجهزه الكهربائيه اللي بحتاج والاثاث وكل شي يخص رياض الاطفال من العاب غيره

مو ضروري يكون عندك خلفيه عنها بس لوبتدخلي طفلك رياض اطغال وش تتمنين يكون متوفر له سواء شي مادي او معنوي

الله يخليكم ساعدوني لاني بجهز دراسه الجدوى وابيها تكون دقيقه لابعد حد
وتسلمون حبيباتي
110
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى لونه
احلى لونه
رفع لعيووووووووووووووووووووووونك
سالي العلي
سالي العلي
شروطهم صعبه شوي واحد منها تجيبي عقد ايجار الموقع !!!!!!!!!!!!!

يعني بلله استاجر فله وادفع من جيبي وياينفع ولا لاتروح عليا دفعة 6 شهور؟؟؟

اذا لقيتي الحل واكتملت فكرتك ارسليلي ع الخاص لاهنتي

وبالتوفيق ان شاء الله
السندريلا موني
شروطهم صعبه شوي واحد منها تجيبي عقد ايجار الموقع !!!!!!!!!!!!! يعني بلله استاجر فله وادفع من جيبي وياينفع ولا لاتروح عليا دفعة 6 شهور؟؟؟ اذا لقيتي الحل واكتملت فكرتك ارسليلي ع الخاص لاهنتي وبالتوفيق ان شاء الله
شروطهم صعبه شوي واحد منها تجيبي عقد ايجار الموقع !!!!!!!!!!!!! يعني بلله استاجر فله وادفع من...
الله يرفع قدرك ياغاليه

طيب يالغاليه
يعني انتي جربتي وطلبوا منك ؟؟ومين اللي طلب منك وبالنسبه للشروط لازم تخصص ولا عادي اي تخصص
السندريلا موني
شروطهم صعبه شوي واحد منها تجيبي عقد ايجار الموقع !!!!!!!!!!!!! يعني بلله استاجر فله وادفع من جيبي وياينفع ولا لاتروح عليا دفعة 6 شهور؟؟؟ اذا لقيتي الحل واكتملت فكرتك ارسليلي ع الخاص لاهنتي وبالتوفيق ان شاء الله
شروطهم صعبه شوي واحد منها تجيبي عقد ايجار الموقع !!!!!!!!!!!!! يعني بلله استاجر فله وادفع من...
الله يرفع قدرك ياغاليه

طيب يالغاليه
يعني انتي جربتي وطلبوا منك ؟؟ومين اللي طلب منك؟؟ وبالنسبه للشروط لازم تخصص ولا عادي اي تخصص؟؟
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
الله يوفقك بس ماعندي ابداااااااا فكررررررررررررره