المانجو

المانجو @almango

محررة برونزية

بنات المساعده بخصوص البروست

اطباق عالم حواء

بنات كان عندي قلايه روعه كنت احط فيها البروست 10 دقايق وتطلع مستويه تمام وطريه بنفس الوقت ولما خربت سرت اطبخ على النار بس يطلع نااااااااااااااشف ومستوي زياده

ممكن ارفع النار واخليها بس 10 دقايق هل يضمن استواء الدجاج
لا ني اخاف مايستوي
واللي عندها طريقه احلا ياليت تطرحها لي
7
718

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام كراث
مدام كراث
أحلى وأصح وألذ طريقه ممكن تسوين فيها البروست

تقطعين الدجاجه أرباع أو أثمان
تسلقينها عشر دقايق على نار عاليه في مويه وبهارات عدله وممكن حبحبر إذا تحبينه سبايسي شوي
تتبلينه بالتتبيله اللي تفضلين ..

جربي هذي التتبيله .. نص علبة زبادي (روب) .. ملعقة كاري كبيره مليانه .. ملعقتين صلصلة طماطم حمرا .. تشيلي باودر .. عصره ليمون وشوية خل ورشه بسيطه سكر .. خليها تتبل أقل شئ ساعه
بعدين إكسري عليها بيضه وحده وسكري العلبه البلاستيك اللي فيها الدجاج ورجيه حركيه أقوى شئ لين ينخلط كل شئ مع بعض
بعدين في البقسماط وإقليه مباشره .. خمس دقايق في الزيت بالكثير لإنه أصلن مستوي تقريبن من السلق

يطلع طري ولين وبنفس الوقت فيه لذة القلي .. بدون مايجلس ساعه يطبخ في زيت ويتشبع زيت وتخسرين فوائده !

جربيها يارب تزبط معك
روحي فداة
روحي فداة
أحلى وأصح وألذ طريقه ممكن تسوين فيها البروست تقطعين الدجاجه أرباع أو أثمان تسلقينها عشر دقايق على نار عاليه في مويه وبهارات عدله وممكن حبحبر إذا تحبينه سبايسي شوي تتبلينه بالتتبيله اللي تفضلين .. جربي هذي التتبيله .. نص علبة زبادي (روب) .. ملعقة كاري كبيره مليانه .. ملعقتين صلصلة طماطم حمرا .. تشيلي باودر .. عصره ليمون وشوية خل ورشه بسيطه سكر .. خليها تتبل أقل شئ ساعه بعدين إكسري عليها بيضه وحده وسكري العلبه البلاستيك اللي فيها الدجاج ورجيه حركيه أقوى شئ لين ينخلط كل شئ مع بعض بعدين في البقسماط وإقليه مباشره .. خمس دقايق في الزيت بالكثير لإنه أصلن مستوي تقريبن من السلق يطلع طري ولين وبنفس الوقت فيه لذة القلي .. بدون مايجلس ساعه يطبخ في زيت ويتشبع زيت وتخسرين فوائده ! جربيها يارب تزبط معك
أحلى وأصح وألذ طريقه ممكن تسوين فيها البروست تقطعين الدجاجه أرباع أو أثمان تسلقينها عشر دقايق...
عجبتني الطريقه هذي حاسة انها لذيذة:)
المانجو
المانجو
بس انا بهرتها خلاص
المانجو
المانجو
للرفع
المانجو
المانجو
للرفع