رويترز
رويترز
مزن غامد حبيبتي هذا اسمه اريستون مادري اريستو ايطالي ولاافهم بالافران يعني كبير صغير وهو كبير وفيه حركات بس كيك الله بالخير
الله يوفقك ويسعدك بدنيا واخره ويارب تنولي الا في بالك وييسر لك امرك على ارد
رويترز
رويترز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جربتي تسويها في قالب الكيك اللي يكون في النص مفتوح ؟ أنا لما أسويه في القالب اللي يكون دائري تستوي الأطراف واللي في النص يطول أما هذه أفضل واصبري عليها لين تستوي ودخلي العود وتشوفي يطلع نظيف أو لا والبنات ما شاء الله ما قصروا :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جربتي تسويها في قالب الكيك اللي يكون في النص مفتوح ؟ أنا لما...
تصدقين هذا الوحيد اللي مجربت فيه بجرب وبشوف :26: الله يوفقك ويسعدك بدنيا واخره ويارب تنولي الا في بالك وييسر لك امرك على ارد
محبه الرحمان
محبه الرحمان
مساء الخير حبيبتي انا عندي فرن كهربائي مااستغني عنه خاصتن في الحلى بشكل عام بسبوسه كيكه انا افررررر مفاتيحه للاخير بس اكون جنبه وانتبه له بالعكس الفرن الكهربائي حلو وسهل عندي من سبع سنوات ومااشتغل الا فيه ..
مساء الخير حبيبتي انا عندي فرن كهربائي مااستغني عنه خاصتن في الحلى بشكل عام بسبوسه كيكه ...
نفسي انا عند واحد له اكثر من سبع سنين ما استخدم الا هو
أسطورة الليلك
ياقلبي المشكله مو بالطريقه او الوصفه المشكله بالفرن ... عاذرتكـ .. حبيبتي الفرن الكهرباء خليه ع درجه حراره 175 وخليها تقريبا من 20 _ 25 ولا تفتحين الفرن ابدا وخليه بالرف الأخير القريب من النار ... وبعد 20 دقيقه اختبريه بعود او سكينه اغرسيها بالنص ... لو طلع لكـ شي مع السكينه معناته لسى ماخلصت ولو ماطلع شي معناته الكيكه نجحت معاكـ ... موفقه ياعسل
ياقلبي المشكله مو بالطريقه او الوصفه المشكله بالفرن ... عاذرتكـ .. حبيبتي الفرن الكهرباء خليه ع...
نفس الكلام خليه قريب من ارضية الفرن وسخني الفرن 10 دقائق قبل الخبز مهم جدا هذا الشيء وسلامتك
wardjory
wardjory
اناماعندي كهربائي بس اتوقع حرارته بالفهرنهايت يعني اذا بتخبزين على 180لازم تحطين على 300مثلا اتوقع كذا واتمنى اكون نفعتج