سمكة ميتة
سمكة ميتة
أنتي طيبة كثير يارياحين الجنة

والظاهر أنك تورطي فينا بنات هالمنتدى 000

لإنك ظربتي على الوتر الحساس 000

صار همنا الوحيد كيف نزل كيلو واحد فما بالك ب 8 كيلو مرة وحدة 000

وأنا متأكدة أنه الكمية اللي عندك ماراح تكفي سمينات المنتدى (( أمزح )):27: لإني أولهم

أن كان عندك اللي يفيدني راسليني على الخاص 000

على العموم أنا جديدة على المنتدى كتابياً ولكني قد يمممممممة من المتابعات له وهو احلى منتدى لدى (( مين يشهد للعروسة ))

:24: أم عبدالله
ريم الفلى
ريم الفلى
السلام عليكم اختي
مشكورة جدا على عرض تجربتك للدواء وإن شاء الله يكون فيه الفائدة لك وللجميع
سؤالي يا عزيزتي جزاك الله خيراً هل يؤثر هذا الدواء في هبوط ضغط الدم أي يزيد منه أم لا .
كما أرجوكي بإعلان اسم الدواء والطبيب لأن لنا أقارب كثيريييين جداً بمصر ويمكن أرسال الدواء إلينا مشكوووووره جدا جدا :33: :26:
sahar1
sahar1
عزيزتي كلامك موواضح كيف دكتور يعمل تركيبه كده هي فوضه يعني اتت مخزنه كميه عندك شو شايفه السعرعادي لك والله هذا شئ مو مستوعب للمخ :42:

لا تزعلي مشكوره يا عسل صعب الواحد ياخذ شئ مش قانوني
رياحين الجنة
رياحين الجنة
شووووفوا يابنات والله جد اني اااااااااااااااسفة خلاص اعتبروا الموظوووع منتهي واعتذررررر للجميع
الدواء قااااااااااااانوني والي مومصدق شئ راجعله والله ان نيتي كانت طيبة لمن نزلت الموظوع بس علشان اقووول
تجربتي ولمن شفت البنات يبوووون والله حبيت اساعدهم لوجه الله لكن كلام بعض البنات الله يسامحهم
عالظن السئ

اعتذرررررررررررررررررررر للجميع والله جد بكيتوووني علي الصبح والله دمعتي علي خدي الله
يساااامح اي وحدة ظنت فيني سووووء وانااااااااااااااا يمكن انسانة غريبة هالايام وفيه هالوقت والزمن الي
حنا فيه ودايما نيتي الطيبة والمعاملة الزينة دااايما تنقلب علي وما اقوووول غير حسبي الله ونعم الوكيل
وشاااااكرة للجميع
الله يوفقنا واياكم لفعل الخير ويسعد الجميع دنيا واخره
shmoo5
shmoo5
طولي بالك يااخت رياحين الجنه

ولاتزعلي وخلك كذا علي طبيعتك ونيتك الطيبه

واحسني الظن بالجميع ... ومثلك عارف فيه بعض الخوات

يوسوسون شوي ويخافون علي روحهم ( طبعا وهذي من حقهم )

وانتي نيتك طيبه والله يرزقك علي نيتك ويخلي لك عيالك ويمتعك بالصحه والعافيه

وانتي ولا انسانه غريبه ولاشي .. شيلي من بالك هالاوهام

ودام ان نيتك سليمه وقصدك المساعده لوجه الله لاديري بال

لاي كلام يحمل في طياته سوء الظن

وجزاك الله خيرا

وتقبلي تحيات اختك في الله

شـــــــــــــــــــــــــــــموخ

shmoo5