لون الموج
لون الموج
مرحبا غاليتي أنا عندي طريقه للقهوه التركيه جنان واتمنى تعجبك وتعجب من تسوينها له اول شي القهوه أنا آخذها من البستان اذا تعرفينه ثانيا أجيب الكنكه طال عمرك واحط فيها 3 بياله شاهي ماء وسكر حسب الرغبه والقهوه وأحركها بالملعقه وأحطها على النار وبعدين أحط عليها تقريبا مقدار بياله شاهي حليب وادي فاطمه وشوية هيل واخليها الين تفور وإذا بدت تطلع فوق شيليها وبعدين بخفه صبيها وبالعافيه أذا جربتيها خبريني
مرحبا غاليتي أنا عندي طريقه للقهوه التركيه جنان واتمنى تعجبك وتعجب من تسوينها له اول شي القهوه...
مشكوره ياقلبي من جد ماخاب ضني فيكم لاكن عندي كم سؤال وين محل البستان وشي هي الكنكه وكمان المويه قصدك اخلط معها سكر لا تضحكين علي ترى ارجع ابكي:icon33:
لون الموج
لون الموج
لكل الحؤيات الي ردو الله يحققلكم كل ماتتمنون امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وبجرب طرقكم لين مازوجي يقول بس هذي الي ابيها
مشتاقه لأهلي
مشتاقه لأهلي
لكل الحؤيات الي ردو الله يحققلكم كل ماتتمنون امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وبجرب طرقكم لين مازوجي يقول بس هذي الي ابيها
لكل الحؤيات الي ردو الله يحققلكم كل ماتتمنون امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين...
مرحبا غاليتي
الكنكه طال عمرك ماأدري وش أقول البريق المفتوح من فوق وله يد هاهاهاها فهمتي
الي صورته في الرد الثالث مأدري من الي راده عليك بالصور المهم أنه الي تطبخين به القهوه
البستان محل يبيع حلاوى وقهوه ومكسرات أنا بأبها مأدري أنت وين
والماء أخلطي معاه السكر والقهوه والماء فاتر مو حار ولا بارد القهوه تقريبا ملعقه كبيره وبعدين صبي عليه الحليب وأهم شي يكون مركز مثل بوني وادي فاطمه وحركيها كلها مع بعض وبعدين حطيها على النار ولا تنسين شوية هيل وخليها على نار معتدله الين تفور وصبيها بهدوء وعليكم بالعافيه
وأسفه على التأخر بالرد كنت مشغوووله
aemano
aemano
نفس طريقه الاخت لونا الحبوبه
لون الموج
لون الموج
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين ويل مشتاقه لاهلك عسى عينك تكتحل بشوفتهم امين يارب اشكرك على اهتمامك

, aemano اشكرك وجزاك الله خير من جد انكم خواتي