سرآآآب

سرآآآب @sraaab_3

عضوة فعالة

اللي شغالاتها يكملون المدة عندها ويزيدونها بعد .. تدخل مشكورة

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت قبل فترة موضوع بعنوان مشابه ولاحظت ماشاء الله زواره كثر لهذا كتبت موضوع آخر لكن المضمون مختلف ومحدثتكم تعاني من الشغالات من أول مايجون يتدلعون وكل فترة والثانية بسافر ولا عمرهم كملوا المدة عندي ماعدا اندونيسية كملت المدة الله لايردها لكن اكتشفت عقب أنها تكلم بالتلفون :arb: وأنا بالدوام هذا غير بلاويهم اللي كثرت لهذا صرت أجيب سيلانيات ..
ومن خلال تجربة 3 شغالات من هالجنسية اكتشفت أنهم يشتركون في عدة نقاط :
1- قرقهم كثييير
2- مدلعات انفسهن ويبغونك تدلعينهم :09:
3-يموتون في شي اسمه تلفون وفير اند لفلي لو تحرمينهم من هالشيئين يجيهم شئ ..
4_ عندهم شي اسمه إضراب ياإما عن الشغل أو الطعام وكل شوي ماما أنا سفر :icon33:
5- مايتحملون شي اسمه بزر من 5 سنوات وفوق وعادي لو يتضاربون معهم أما الصغير اللي مايهش ولا ينش يستانسون عليه

عموماً مو هذا موضوعنا ===> طولتها وهي قصيرة

سؤالي موجه للأخوات اللي الشغالات يكملون المدة عندهم وبدون مشاكل تذكر أو إضراب خاصة هالجنسية ..
عندي عدة نقاط ياليت تجاوبن عليها بصراحه حتى استفيد ويستفيدون الأخوات :

س1 كيف تستقبلينها أول ماتجي من المطار .. وتفتشينها ؟
س2 شلون برنامجها في البيت ومتى تصحى ومتى تنام ؟
س3 كيف معاملتك معها رسمية أو تسولفين معها ==> زوجي يقول أنتي تعطينهم وجه لهذا يتمردوا عليك هذا جزاي اللي ارحمهم مايستاهلن والله هالنقطة خلاص بتصير مبدأي (الرسمية شغل وبس )==> سألت وجاوبت نفسي :42:
س4 تاخذينها معك في طلعاتك وزياراتك لأهلك والمناسبات العائلية ؟
س5 شلون تتصرفين إذا غلطت ولا كسرت ولا ماأدت عملها المنوط لها ==> المنوط يعني المكلفة به
س6 التلفون إذا طلعتي عندها ولا تشيلينه ؟؟
س7 الباب تقفليته إذا طلعتي ولا تتركينه على مصراعيه ؟؟
س8 رواتبها تعطينها شهر بشهر ولا كل فترة والثانية ؟
س9اغراضها تشترينها من حسابك ولا حسابها ؟؟
س10 التلفزيون تشوفه براحتها ولا من الممنوعات ==> عندي وحده تموت بشي اسمه تلفزيون مع أنه ماعندي إلا غصب1 والمجد .......

اكتفي بهذا القدر من الأسئلة :)
فياليت الأخوات اللي الشغالة ترتاح عندها وتطول تقول تجربتها مأجورة إن شاء الله والله يجعلها في موازين حسناتكم ويرزقكم خيرهن ويكفيكم شرهن ..
80
13K

هذا الموضوع مغلق.

ملكة الغموض
ملكة الغموض
من ناحيه السواليف لاتسولفي خليك رسميه
الباب اذاطلعتي قفلي ليش الثقه
التلفزيون اظن ما له داعي
اغراضه لواشتريتيها الاالكريمات التجميليه
اذا كانت طلعاتك كثيره موكل مره تاخذيها
الراتب على حسب ما تطلب
اذا نكسر شئ انا ما اقول شئ لان حنا احيانا نكسر
قمووووورتي
قمووووورتي
والله ما عندي خبرة واول شغالة لي بالطريق
بارفع لك الموضوع ونستفيد كلنا
@التوت@
@التوت@
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
للحياة بسمه
للحياة بسمه
انا اشوف الرسميه مطلوبه اكتشفت ان ا لشغاله اللي تعطينها وجه وتسولفين وتضحكين معها اول ضحياها انتي00000وطلباتها الضروريه اوفرها لها000ومن ناحية نظام شغلها اشد عليها مره مره واحرص انها تنام بدري عشان تصحى بدري
وحكاية اخذها معي لا معصيه ما تطلع من البيت الا اذا بروح مكان عام عشان تركض ورى الصغير
واحرصها ما تتكلم مع احد وابين لها اني اراقبها 00والتلفون ما تمسكه الا اذا بتكلم اهلها
والتقفيل ما ائيده اخاف على عيالي00بس غرفتي اقفلها اذا بطلع وتدخلها ابد انا اللي انظفها
واذا كسرت شي اقول انتبهي مره ثانيه واوضح لها اني متضايقه
والرواتب لازم تخلين كم شهر عندك عشان ما تفكر تهرب وتترك تعبها
والتلفزيون مستحيل لانها ما جات تتمشى وتوسع صدرها واصلا ما فيه وقت طول النهار كرف
هذا اللي عندي واتمنى اني افدتك0000
ام طيف المطيري
والله نجيبها من المطار للبيت وشريلها من لبس الخدم او من القمصان الواسعه ...طبعا اذا الا ندنوسيات والفلبينيات يجوان لبسين جنز
طلعات أنا ما اخذهم مع الا البيت اهلى بس ....اذا بطلع اقفل الباب ابداا مافيه ثقه فيهم خصوصا اذا جديده تكون مستعده للهرب.
من ناحيات متطلباتها أنا اجيبلها من احسابى عادى ... سوالف عادى اذا حتاج الامر ومن ناحيه الرواتب كل شهرين نحول رواتبها ما اخلى معها فلوس انا مقصر معها ابداا اي شى تباه اجيبه لها امأ من ناحيه التلفزيون طبعا عندى بالبيت غرفه خصوصا اللاطفال فيها الالعاب وتلفزيون اذا ماعندها شغل تجلس معهم والاكيد تناظر معاهم.......
وسلامتك اذا فيه استفسار ثانى تحت امرك...