صرئوعة اووي

صرئوعة اووي @sryoaa_aooy

محررة برونزية

قبل لايطيح الفاس بالراس

الحاسب والجوال

كيفكم وحشتووووووني اووووووووووووووووووووووي :icon33: :icon33:

شفتوو مااقدر اخليكم شفتوو كيف اعصابي تنهااااااار

تدرون وش مشكلتي؟؟؟؟

اشتراك ارامكوا واعدادته الي علت قلبي اول ماسويت الاعدادت اشتغل بعدها جاني فايروس البلاستر وانا مااخفي عليكم كان فيه من قبل بس مع اشتراك ارامكوا القديم لاء بس الحين الجديد ايه واشتراكي العادي ايزي نت فيه هذا الفايروس ماادري هو الساستر ماادري البلاستر الزبده وديت جهازي المصلح وانا اركض واركض
وفرمته وحطالي حمايه وسد الثغره حق البلاستر والحين كل مااشبك النت حق ارامكوا يشتغل بس يجيني مسج انه الفايروس جا وعمل له دلييت بس يخرب بيته مايفتح الصفحه ابدااااا بس الماسنجر عادي اجلس اتكلم فيه الين بكره يسمعوني الي فيه المهم اتصلت على هوم نت قالو لي حطي الوندوز اكس بي باك 2
وديته البارح عاااد قالي انه جهازي قديم والرام 128 بيصير جهازك بطي ء قلت معليش اهم شي النت واشتراكي يرجع حليل مثل الاول الحين ابي مشورتكم ياجماعة الخير قبل الساعه 8 الصباح اليوم احططط باك 2 والا اخليه 1 وشلون يصير بطي الى اي مدى يعني الى مدى اني انعن <<< كلمه ماابي اقوله انعن اجدفه او لاء

تكفونننن ردووو علي ادري انه قصتي طويله بس بتفيدكم اني بدعي لكمممممم

للبنات <<< بدعي لها ان الله يرزقها الزوج الصالح

المتزوجات الي ماعندهم عيال<<<<<< ابدعي ان الله يرزقها بالذريه الصالحه

والمتزوجات الي عندها عيال<<<<< ابدعي انهم يكثرون ويصيرون حوووش ينفعونهااااا بعدين وياجعلهم يكبرووووون ومايدبروووووون << دعوة اعجيز

وللرجال والعزااااب<<<< ياجعل الله يرزقك بالزوجه الصالحه الي تصير خاتم باصبعك
:D لاتكفخوني يالحريم
10
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
صرئوعة اووي ياهلا والله منوره بعد الغيبه والله ياريت كنت أعرف عشان اساعدك بس ما في باليد حيله
alfrasha
alfrasha
هاي صرئوعة وانا اقول وين البنت غايبة فقدك عن جد فقدك وفقدت خفة دمك
اللة يقطع بليسك احسب السالفة استهبال مثل عوايدك ولما شفت بلاستر فكرتة حق الجروح
المهم الدعوة ابي منها
وانا ما اعرف وش الحل بس اللي اقدر علية بدعي لك ان جهازك يصلح
ياشيخة مانعرف بدونك تعالي ولاتطولين
صرئوعة اووي
صرئوعة اووي
هلا ام عبدالله كثر الله خيرك يالغاليه وتسلمين يابعدهممممممم انا اعرفك سنعه وتحبين تساعدين تسلمين يالغلا

الخالدي الله يجزيك خير يااخوي وماتقصر اهم شي في احد عبرناااا بس انا خلاص حطيته وجهازي الحمدالله والشكر صاير مثثل الفل قووولوووووو مشاء الله

الفراشه ووااااااااااااااااي انتاااا وينك والله لك وحشه جوى الروح والعين تسلمين حبوبه ولايهمك الله يوفقك وين مراحتي وين ماجيتي يالغلا

وابشركم نتزلت باك 2 وجهازي الحمدالله الحمدالله ماشي حاله
alfrasha
alfrasha
لووووووووووووووووووووووولووووووووووووووووولووووووش لا لا
انا ماني مصدقة اخير رجعتي
ولكم ((بالانجليزي ))لانك تقولين باك لاني بصراحة ما اعرف وشو خخخخخخخخخخ
ع العموم مبروك يالغالية
وعن جد امس قاعدة ادعيلك
وين دعوتي تراني ابي من كل نوع حبة ويسبقها باذا يعني اذا كنت وصار
استاهل صح
صرئوعة اووي
صرئوعة اووي
فروشتي<<<< تحس مالها داعي الدلع
وووووووي يابعدهم انتي ياجعلتس المعرس الصالح الي مو طالح وياجعل كل الي يكرهونك الساحق والماحق والسعال المتلاحق والوجع ان هجع رجع عاد تتوقعين يحذفونه هذا ههههههههههه الباك ههههههه صحيح انتس مانيب قايله هذا الي حق الاكس بي بروفيشنال في باك 1 وفي باك 2 عرفتي الحين يالغلااااااااااااا خوش شرح