برنامج لتصميم الكروت او البطايق !

التصاميم

بنات انا ابي اسم برنامج لتصميم كروت حلوة يعني اقصد ( بطايق ) دورت بالبنت بس للاسف ما حصلت ، اللي عندها برنامج لتصميم كروت فيها اشكال والوان حلوة تقلي او حتى اي برنامج اقدر اشتريه او سي دي اقدر انزله على كمبيوتري

انا احب التصميم والالوان وعمل الاشكال بس للاسف ما طلع لدي في البحث على النت برنامج لعمل كروت حلوة وجميلة ، انما طلع لي برامج لعمل كروت رسمية للعمل يعني مثل الاسم والمنصب والتليفون وووووووالخ :16: لا انا اقصد كروت للمناسبات والافراح هيك يعني .

واشكركم مسبقا :)
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alyafei2000
alyafei2000
ان شاء الله اشوف لك .
تحت الرماد
تحت الرماد
الحمد لله انك رديتي على الاقل اما باقي العضوات فاكيد ما عندهم فكره والله اعلم مشكووووووووة اختي
{ سمو }
{ سمو }
تحت الرماد ..

دامك تحبين التصميم .. طيب عليك بالفوتوشوب

يسوي كل اللي تبينه وزيادة ..وفيه امكانيات خيالية ماتلقينها بباقي البرامج

والقسم مليان دروس .. يعني لاتشيلين هم

فترة بسيطة وان شاء الله بنشوف احلى بطاقات

بالتوفيق يارب :26:
تحت الرماد
تحت الرماد
مشكورة سمو الهمة ، للاسف دست الفوتوشب بالمعهد وحصلت على شهادة فيه وكنت تقريبا بارعة فيه الى نوع ما ومضى على هذه الدراسة سنوات طويلة نسيت فيها اشياء كثيرة وايد اكيد في اشياء اتذكرها واشياء نسيتها ..

اضافة الى ذلك ما عرف مقاسات البطايق لوكانت مثل صفحتين متقابلتين مع بعض مثلا..
في برامج خاصة بعمل الكرووووت لها مقاسات وصور والوان وخطوط مميزة وللاسف حتى المكتبات اللي عندنا فشلت في انها تبيع شي بهذه المواصفات

كان لدي بالسابق برنامج خاص الا انه مع شراء الجهاز الجديد تمحى كل شي

على العموم اشكر لش ردش ونصحيتك القيمة وراج ارجع انشاء الله للفوتوشب من البداية بس المشكلة يبله وقت
Palestinian_Eyes
Palestinian_Eyes
حملي هذا البرنامج ممكن يساعدك وهو برنامج تصميم بطاقات من الالأمام والخلف ومن الداخل..
ودعواتك النا...
http://www.belltechsystems.com/software/gcard.exe