o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
آبار وأغذيه حلال ولا حرام ؟؟
بنت خور
بنت خور
اتمنه انه يثبت الموظوع عشان نستفيد اكثر
albedweia
albedweia
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=341342 ما رايك يا اخت بدوية فى هذه المحفظة الاستثمارية بما ان لكى خبرة فى مثل هذه المواضيع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=341342 ما رايك يا اخت بدوية فى هذه المحفظة...
والله يا أختي ما أقدر أعطيج رأيي الشخصي لأني ماجربتها بس يوم سألت عنها ناس لهم خبرة محد مدحها
وإن شاء الله إذا لقيت شي يفيدج عنها ما بقصر
albedweia
albedweia
مرحبا بالغاليه أبدويه .. ممكن أسألك .. طبعاً أنا أسعوديه ... مو أي شركه أقدر اساهم فيها أو أكتتب فيها ... بالنسبه لبورصة دبي مالي إلا إعمار وأملاك . إن كان فيه أثر ياليت تخبرينني .. ــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــــ ــــــــــــــ ــــــــــ انا مكتتبه باللوجستيه ... ياليت أعرف متى تتطرح لتداول ... مع أرق تحيه .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مرحبا بالغاليه أبدويه .. ممكن أسألك .. طبعاً أنا أسعوديه ... مو أي شركه أقدر اساهم فيها أو...
أهم الشركات يا أختي إلي ممكن تستثمرين أموالج فيها
دبي للإستثمار
الإتحاد العقارية
أملاك
أعمار

أما اللوجستيه فمافيه أخبار أكيده عنها
وإن شاء الله إذا تأكدت من معلومات غيرها بفيدج
albedweia
albedweia
منقول من منتدى الامارات للأوراق المالية من العضو طموح للإفادة السلام عليكم .. لا شك انكم عرفتم بالخدمة التي يقدمها مصرف ابوظبي الاسلامي حول تمويل الاسهم (المباحة شرعا) فاحببت ان اخبركم بالاسهم التي اجازهتها هيئة الرقابة الشرعية في البنك لحد الساعة : 1. اتصالات الامارات 2. اتصالات قطر 3. اتصالات السودان 4. بنك دبي الاسلامي 5.مصرف الشارقة الاسلامي 6.مصرف الامارات الاسلامي 7.مصرف ابوظبي الاسلامي 8.الشركة الاسلامية للتامين (أمان) 9. شركة تكافل للتأمين 10.الاتحاد العقارية 11. املاك للتمويل 12. تبريد 13.بلدكو 14.جلفار 15.اسمنت راس الخيمة 16.ابوظبي لبناء السفن 17.سيراميك راس الخيمة طبعا هاي الاسهم التي تمت دراستها من قبل الهيئة .. وهم لا يضيقون واسعا واذا اردت ان تسأل عن شرعية سهم ما فما عليك إلا ان ترسل التقرير المالي للشركة لهم وتضع تليفونك وهم سيقومون مؤجورين بإفادتك . اي حد من الاخوة يقدر يفيدنا فلا يبخل علينا .. رزقني الله واياكم الرزق الحلال..
منقول من منتدى الامارات للأوراق المالية من العضو طموح للإفادة السلام عليكم .. لا شك انكم...
يزاج الله خير الغالية وجعلة في ميزان حسناتج