فتون علف

فتون علف @fton_aalf

عضوة فعالة

بنات الكويت ((ولايهونون الباقين)) تعالوا شوفوا شلون صرت كاسبر من البيااااض والنعووومة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم بقولكم طريقتي اللي اتبعتها وحولتني من حنطاوية الى بييييضا ونااااعمة مثل الزبدة

اولا ييبوا ورقه وقلم وكتبوا معاي<<<<ملاحظة بعض المنتجات احتمال تكون متوفرة بالكويت بس ماادري عن باقي الدول

المقادير:
مجموعة العروسة اللي فيها: هردة العروسة+زيت العروسة+اعشاب العروسة+عسل العروسة

علبة روب

سكر

عصير ليمونه

ملح خشن اذا موموجود استعملي العادي

كريم جليسوليد او كريم جلسرين الاحمر

الطريقة

اولا تاخذين ملعقتين من اعشاب العروسة تخلطينها مع علبة الروب وملعقتين من هردة العروسة وملعقة عسل العروسة وملعقة زيت العروسة
وشوية عصير ليمون
تدهنين هالخليط على جسمج كله حتى الاماكن الحساسة والابط وخليه تقريبا نص ساعه الى ساعه
وبعدها ييبي فوطة مبلله بماء ومسحي الخلطة من جسمج قبل لاتدخلين الحمام لانه حرام النعمه تدش الحمام
وبعدها اخذي عصير ليمونه وحطي معاه الملح الخشن او تاخذين 3 ملاعق عسل العروسة وتحطين معاه شوية سكر
تاخذين واحد من هالمزيجين اللي هم عبارة عن سنفرة ممتازة للجسم وتفركين فيها جسمج بحركة دائرية وركزي على الكوع والركب وبعدها تسبحي عادي وشوفي جسمج شلون بيصير روعه وناعم وابببببيض

وبعدين لاطلعتي من الحمام دهني جسمج بكريم جليسوليد او جيلسرين اللي علبته حمرا لانه احسن مرطب للجسم
وبس هذي الطريقة بتخليج تلقين لق من البياض والنظافه والنعومة جربي وبتشوفين

وفي شغله ثانية انا اسويها اذا حسيت نفسي فاضية
اخذ شوية زيت العروسة واخلط معاه شوية عسل العروسة وشوية عصير ليمون وادهن جسمي كللللله فيه مع الاماكن الحساسة والابط والبس بيجاما وانام والصبح اتفرك بسنفرة العسل والسكر
اذا سويتي هالطريقة يوميا بتصيرين كاسبر مثلي
اما الطريقة الاولى ساعات اسويها 3 مرات بالاسبوع وساعات مرتين حسب المزاج
والنتيجة احلى مما تتوقعون
وانصح العرايس كلهم يسوون هالطريقة رووووعه ممتازة نظافة وبياض وتوحيد لون وحتى الاثار بالجسم تروح من تشققات وبثور وخطوط وكل شي بيختفي
والتجربة خير برهان
__________________________________________________ _________________
بالنسبة لمجموعة العروسة مادري اذا موجودة برة الكويت لكن للي بالكويت اذا تبونها قولولي اطرشلكم مكانها وين تلقونها لاني بقولكم عن مكان المنتج الاصلي مو التقليد
66
7K

هذا الموضوع مغلق.

أوتار الحب
أوتار الحب
تسلميــــــن يالغـــــــــــلا..
فتون علف
فتون علف
الله يسلمج اختي نورتي
Lujain_q8
Lujain_q8
مشكوووورة حبيبتي .. بس وين الاقي مجموعة العروسة ما عليج أمر :)
فتون علف
فتون علف
هلا والله حبوبة
طرشت لج رساله جيكي عليها
الجهراويه
الجهراويه
هلا اختي مشكووره على الموضوع بس وين الاقي مجموعة العروس بالكويت
شكرا :)