تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم
يجزاها الله خير الدنيا والاخره الي تعرف خلطه عطريه للمناسبات تعلمني بنات سمعت ان هالخلطات ماشي حالها فقلت ليه ماسوي وابيع معن راس مالي تدرون كم 1300؟!!!:42: :42: لاتضحكون علي وادري انكم بتقلون من اين لك هذا ؟ هذي الله يسلمكم من تحويشة الجامعه يعني الزبده ابي وحده تتعاطف معي وتعلمني ان كانت خاصه فيها تعلمني بمكوناتها على الخاص وان كانت مهي لها ومتعارف عليها بين الناس تقول بس لي طلب ابغيكم تعلموني كيف احصل على قوارير التعبئه وهل احط كل هالتحويشه على طول ولاكيف ترى يابنات ماعرف شي في التجاره بس افهم في ريحة العطور وان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه اني احرجتكم لاني اعرف ان الحريم مايعلمون بعض تكفوووووووووووووووووووون لاتنسوني واعيد وازيد لاتضحكون علي ترا انا ما ادخل على النت الا اذا راح اخوي مشوار تعرفون علشان مصاريف الهاتف وعلشان هو الي سدد الفاتوره من راتبه واخير همسه <ترى ماكتبت هذا من فراغ لو اني بنت عز كان ماكتبت ولا ضيعت وقتي علشان اتراجكم>
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبدرا1392
سبدرا1392
الله يفتحها عليك يارب انا عندي لك خلطة معمول روعة وريحته جنان أذا تبغي ارسلي على الخاص
# اشواك ناعمة#
# اشواك ناعمة#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم
يجزاها الله خير الدنيا والاخره الي تعرف خلطه عطريه للمناسبات تعلمني بنات سمعت ان هالخلطات ماشي حالها فقلت ليه ماسوي وابيع معن راس مالي تدرون كم 1300؟!!! لاتضحكون علي وادري انكم بتقلون من اين لك هذا ؟ هذي الله يسلمكم من تحويشة الجامعه يعني الزبده ابي وحده تتعاطف معي وتعلمني ان كانت خاصه فيها تعلمني بمكوناتها على الخاص وان كانت مهي لها ومتعارف عليها بين الناس تقول بس لي طلب ابغيكم تعلموني كيف احصل على قوارير التعبئه وهل احط كل هالتحويشه على طول ولاكيف ترى يابنات ماعرف شي في التجاره بس افهم في ريحة العطور وان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسفه اني احرجتكم لاني اعرف ان الحريم مايعلمون بعض تكفوووووووووووووووووووون لاتنسوني واعيد وازيد لاتضحكون علي ترا انا ما ادخل على النت الا اذا راح اخوي مشوار تعرفون علشان مصاريف الهاتف وعلشان هو الي سدد الفاتوره من راتبه واخير همسه <ترى ماكتبت هذا من فراغ لو اني بنت عز كان ماكتبت ولا ضيعت وقتي علشان اتراجكم>
beautygirl
beautygirl
تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم يجزاها الله خير الدنيا والاخره الي تعرف خلطه عطريه للمناسبات تعلمني بنات سمعت ان هالخلطات ماشي حالها فقلت ليه ماسوي وابيع معن راس مالي تدرون كم 1300؟!!! لاتضحكون علي وادري انكم بتقلون من اين لك هذا ؟ هذي الله يسلمكم من تحويشة الجامعه يعني الزبده ابي وحده تتعاطف معي وتعلمني ان كانت خاصه فيها تعلمني بمكوناتها على الخاص وان كانت مهي لها ومتعارف عليها بين الناس تقول بس لي طلب ابغيكم تعلموني كيف احصل على قوارير التعبئه وهل احط كل هالتحويشه على طول ولاكيف ترى يابنات ماعرف شي في التجاره بس افهم في ريحة العطور وان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسفه اني احرجتكم لاني اعرف ان الحريم مايعلمون بعض تكفوووووووووووووووووووون لاتنسوني واعيد وازيد لاتضحكون علي ترا انا ما ادخل على النت الا اذا راح اخوي مشوار تعرفون علشان مصاريف الهاتف وعلشان هو الي سدد الفاتوره من راتبه واخير همسه &lt;ترى ماكتبت هذا من فراغ لو اني بنت عز كان ماكتبت ولا ضيعت وقتي علشان اتراجكم&gt; تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!!
تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم...
هلا اختي
والله ما قدرت ادخل ولا ارد
وترى يا اختي عادي كل الناس تشتغل وتبيع ومافيها شيء بالعكس
شوفي ياقمر انا ما عندي الخلطات لكن في بقسم التجارب والحلول بعض طرق صناعة العطور والمخمريات
والبنات ان شاء الله مارح يقصرون ومشرفاتنا العزيزات بعد
تحياتي
# اشواك ناعمة#
# اشواك ناعمة#
تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم يجزاها الله خير الدنيا والاخره الي تعرف خلطه عطريه للمناسبات تعلمني بنات سمعت ان هالخلطات ماشي حالها فقلت ليه ماسوي وابيع معن راس مالي تدرون كم 1300؟!!! لاتضحكون علي وادري انكم بتقلون من اين لك هذا ؟ هذي الله يسلمكم من تحويشة الجامعه يعني الزبده ابي وحده تتعاطف معي وتعلمني ان كانت خاصه فيها تعلمني بمكوناتها على الخاص وان كانت مهي لها ومتعارف عليها بين الناس تقول بس لي طلب ابغيكم تعلموني كيف احصل على قوارير التعبئه وهل احط كل هالتحويشه على طول ولاكيف ترى يابنات ماعرف شي في التجاره بس افهم في ريحة العطور وان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسفه اني احرجتكم لاني اعرف ان الحريم مايعلمون بعض تكفوووووووووووووووووووون لاتنسوني واعيد وازيد لاتضحكون علي ترا انا ما ادخل على النت الا اذا راح اخوي مشوار تعرفون علشان مصاريف الهاتف وعلشان هو الي سدد الفاتوره من راتبه واخير همسه &lt;ترى ماكتبت هذا من فراغ لو اني بنت عز كان ماكتبت ولا ضيعت وقتي علشان اتراجكم&gt; تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!!
تعالو اقرو كلامي واشوفوني اذكنت بنت عز ولالا؟؟؟؟!!!!!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم...
مشكوره حبيبتيbeautygirl على الرد الذي اثلج صدري وجزاكي الله الخير كله
آنين الغربه
آنين الغربه
اتمنى اني استطيع ان اساعدك.

لذلك سارفع الموضوع لعل الله ان يسهل امرك.

وافضل انك تسوي بحث , لاني اتذكر اني قد قرئت عن موضوع العطور.

ساكتبه لك ولكن لم اجربها.

خلطة عطر للمفارش

بين الحين والاخر ، تحتاج المفارش بعد الغسل الى تعطيرها بالعطر المناسب. في هذه الخلطة تجدين سيدتي خلطة مناسبة لتعطير المفارش بأنواعها مما يعطيها رائحة منعشة .

مكونات هذه الخلطة تتلخص في التالي: - عطر ريم ازرق كبير
- عطر ريم ابيض كبير
- 2 من عطر بوطير
- 2من عطر كالونيا كبير
- 1ماء ورد

ضعي هذه الخلطة على مفرشك بعد الغسل واستمتعي بالرائحة الجميلة.

خلطة عطر للغرف

هذه الخلطة جديده .. والعطر عن جد حلو لتعطير الغرف طبعا مع الدخون.

وإليكم الخلطة :

كالونيا الريم (الزرقاء) صناعة سلطنة عمان (الحجم الصغير)
2 توله فيجي البحرين
1 تولة مسك أبيض

تخلط المقادير .. وتترك على الأقل يومين قبل الاستعمال.

خلطة خاصة للعروس وغيرها

يوجد الكثير من الخلطات الخاصة بالعطور واليكِ عزيزتي هذه الخلطة من العطور والتي تعطيك رائحة زكية يمكن استخدامها بواسطة العروس.

المقادير

-لوشن من غير رائحة
- صندل
- عطر عود
- ملعقة من مسك بودرة
- قليل من ماء الورد
- نصف تولة دانة الدنيا