انسان طموح
انسان طموح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي توكلي على الله وابدي مشروعك
فالبعض سبحان الله ينزل عليه النصح والدين فجأه وهو في نفسه يخالف نفسه واعماله
فلا تغتري كثيرا .. هنالك من يبرر لنفسه ولا يرحمك اذا طلبتي النصيحه .

وسوالي لجميع الاخوات :

اذا كنتي تراعين الله في رزقك .. اذن هذا الجهاز الذي تدخلين به النت وسيلة لرزق ولتجاربتك في عرض منتجاتك ... استحلفك بالله هل نسخة الويندوز التي في جهازك اصلية ودفعتي قيمتها؟

هل يملك الاخوات الشجاعه على الاجابه ... ؟؟

نريد واقع بلا فلسفه :26:
دمعة تائبة
دمعة تائبة
انسان طموح
سؤال بعد اذنك
كيف ممكن اعرف ان اللي عندي نسخه اصليه ؟؟؟؟؟؟؟
وكيف اصلا اوصل للاصليه ؟؟
استوقفتني كثيرا
انسان طموح
انسان طموح
انسان طموح سؤال بعد اذنك كيف ممكن اعرف ان اللي عندي نسخه اصليه ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف اصلا اوصل للاصليه ؟؟ استوقفتني كثيرا
انسان طموح سؤال بعد اذنك كيف ممكن اعرف ان اللي عندي نسخه اصليه ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف اصلا اوصل للاصليه...
حياك الله اختي دمعة تائبة
اولا لعلمك جميع محلات الكمبيوتر بالسعوديه تستخدم نسخ غير مرخصه يعني ابو 10ريال

قيمة النسخه الاصليه حسب مااذكر سابقا .. تتراوح من 2500 الى 3500 ريال والله اعلم

واذا زرتي موقع مايكروسوفت بتلقين نقاط البيع الخاصه بمنتجاتهم ..

ها تشترون نسخة ويندوز ب 3500 والا تنسخوون :)
نــــــــــوال
انسان طموح

فعلا الكلام اننا ما نطبق الحلال والحرام على انفسنا دائما ننظر للعالم وننسى انفسنا

جميع الاجهزه اللي يستخدموها البنات في الموقع جميع نسخ الويندوز منسوخه مش اصليه وحتى البرامج الميكروسفت والانتي فايروس وغيره وغيره

لكن للاسف لا ننظر منظور الشريعه الا من خلال اشخاص صرحو بافكارهم ولم يقتصرو او يتكتمو بها لانفسهم

هناك بنات في المنتدى تتحدث عن فتوى وهي بنفسها سائله الشيخ ويا تاجرات المنتدى تعالو اطلعو على هذي الفتوى وللاسف هي نفسها لم تطبق ما جاء فيها رغم انها هي السائله

على العموم رعد 100 هناك مواقع يتنافسون على تجميع احدث البرامج وحعلها بقرص واحد فقط ما عليك سوا انزالها على الجهاز وتجميعها ومن ثم نسخها على cd وحتى تبري ذمتك بامكانك تسميه القرص باسم الذي قام بتجميعها وجميعهم اسماء مستعاره وهم وضعوها لمن يريد تحميلها

لو نظرنا للحقوق الشرعيه لما قمنا ببيع الساعات تقليد الماركات والشناط وغيره وغيره وجميعها تقليد لاصلي وجميع هذه المنتجات قد حذرت منها وزارة التجاره فأين نحن من هذه الاشياء

ام نقتصر على اشخاص ونذهب من الخلف لسرقه الفكره وتنفيذها

لا حول ولا قوة الا بالله

موفقه يالغاليه
نــــــــــوال
xxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxx
xxxxxxx

يرجى الالتزام باحترام مشرفات القسم وعدم التهجم والاساءه لهن، فليس من مشرفات تتعامل بالاهواء بل حسب ما تنصه قوانين المنتدى.