ام الحلوين***
ام الحلوين***
اخواتي اللي عندها خياطات فلبينيات تسألهم اذا يعرفون احد في الفلبين خياطة تعرف الخياطة القص والتفصيل شاطرة وتجيب رقم وعنوان الخياطة عشان اراسلها لان عندي فيزة في الفلبين وشكر ارجو المساعدة الله يوفقكم :06:
اخواتي اللي عندها خياطات فلبينيات تسألهم اذا يعرفون احد في الفلبين خياطة تعرف الخياطة القص...
ياصاحبات المشاغل معقول ماعندكم خياطات تكفون اسألوهم يسالون اهلهم وصديقاتهم في الفلبين الي يعرفون خياطة تبي تجي السعودية ضروري عندي فيزة في الفلبين ودافعه كل الرسوم للمكتب تكفون باسرع وقت والله يفرج لها الي تقدم لي هذي الخدمة وكل من رفع الموضوع
قمر العز
قمر العز
ياصاحبات المشاغل معقول ماعندكم خياطات تكفون اسألوهم يسالون اهلهم وصديقاتهم في الفلبين الي يعرفون خياطة تبي تجي السعودية ضروري عندي فيزة في الفلبين ودافعه كل الرسوم للمكتب تكفون باسرع وقت والله يفرج لها الي تقدم لي هذي الخدمة وكل من رفع الموضوع
ياصاحبات المشاغل معقول ماعندكم خياطات تكفون اسألوهم يسالون اهلهم وصديقاتهم في الفلبين الي يعرفون...
فيه ياعسل بس المشكله انهم كذاباااااااااات تقول ما عرف احد واذا عرفت تكون مو عاارفه الشغله بس مدخلتها لانها محتاجه شغل
والله انا زيك جابتها وحده ليه وقاااااالت تعرف كل شي حتى فساتين العرايس طلعت خرطي يدوب ثياب بسيطه والحين تقول تعبت ابي تجبين لي وحده ثانيه
الله يعينا على بلاويهم ويسرلك بنت الحلال
رامــــــــــــــا
الله يخليكم طلبتكم ابغى طريقة البدكير للأرجل واليدين
**ام نواره**
**ام نواره**
انا عندي مشغل وعندي فلبينيات وعندي فيزه في المكتب سار لها سنه ونص ولين اليوم ما جات
العاملات يلعبون علي مره يقولون حصلنا بس عندها مشكله في التقرير الصحي ومره يقولون حصلنا وحده وبعد شهريقولون هونت ما تبي تجي وكل مره عذر
وقبل فتره جبت خياطه عن طريق وحده منهم وطلعت خرطي ما تعرف تخيط بس انها حبوبه وخليتها كوافير
لا تعتمدين عليهم ما ينفعون دوري بنفسك
غمـــوووض
غمـــوووض
صباح الخير

بنات ابي كل وحده تحط لنا الشي اللي موجود عندها ومافي منه في المشاغل الثانيه

يعني شي تتميز فيه ...

اتمنى الكل يشارك .. عشان الفايده تعم ..