hamsagala
hamsagala
ربي يسعدك ع هالمنتجااااااات

اخذت فكره منك يالغلاااااااا

الل هيوفقك ويحقق امانيك ان شاءالله
(اوركيديا)
(اوركيديا)
والله شجعتيني على لوريال .. انا من زمان على يولاي كريم الليل وكريم النهار اما الغسول والسن بلوك نيتروجينا ..كثير يمدحوا بغسول وايت بيرفكت..

كريماتي مخلصة شكلي راح اسوي مثلك واخذ مجموعة لوريال كاملة .. بس بليز بلغينا نتايج كريم العينين لانه ليومك مالقيت شي مناسب(اشتريت مرة حق غارنييه وطلع وع مامنه فايدة)..

ماشاء الله اسلوبك عسل .. يارب يرزقك الزوج الصالح والوظيفة الكويسة وتنقبلين ماستر ويشفي لك والدينك ويجعلك قرة عينهم يارب ويحقق لك كل اللي تتمنيه..
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
دلوعه بس قدها .. يسلمووووو يالغلا ع المرور والافاده ..اولاي انا توني اليوم احط منه ويارب ينفع وراح اعطيك خبر اذا مشى معاي
والله يرفع منزلتك عند المولى ياارب ومشكوره ياقلبي ..

al.3noud.a تسلميييييين ياقلبي .. بس ع فكره انا يمكن ارجع اللي بالكولاجين لانه لمقاومه الشيخوخه << وهي باقي ع قوله اختي اخاف بعدين يشد ويترهل اذا لقيت العادي راح اخذه او اخذ بالكولاجين بس عاتي مو لمقاومة التجاعيد ..وعسى ربي يوفقك ويجزاك خير ع الدعوات .

نجدية وتحب الشرقيه .. الله يعافيك يالغلا امممممم مدري والله مو مكتوب شي عن الموانع بس انا الصباح ان شاء الله باطلع وبامر الصيدليه وراح اساله ان شاء الله وارد لك اووكي ,,,

hamsagala .. بعد قلبي انتي اهم شي انه الكل يستفيد وربي يوفقك ويجزاك خير ..مشكوره ع المرور ,,

(اوركيديا) .. يسلموووووووو ياقلبي ع المرور اممممممم تدرين انا كنت بارجع الغسول <<< ياحبها للترجيع خخخ لانه فيه واحد باسفنجه احسه اسهل << كسوله بس خلاص لما قلتي انه كثير مدحوه بطلت ارجعه هع هع ..
بالنسبة لاولاي ابشري من عنوني اول ماحصل نتيجه راح ارد لك خبر لانه توني اليوم بديت احطه ..
انتي العسل وربي احرجتيني والله يجزاك كل خير ع الدعوات ولا يحرمك اجرها ..:)
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
ŞŵεεŢ ŋŐŋŶ
يعطيكِ العافيه اختي بس يصير الحامل شهرين تستخدم لوريال المبيض
يعطيكِ العافيه اختي بس يصير الحامل شهرين تستخدم لوريال المبيض
مرحبا نجدية كيفك ؟؟
قلبو سوري ماطلعت الصيدليه ^^ بس ابي اقولك انه زوجة اخوي حامل وبشهر الثامن الحين وعاتي تستخدمه من بداية الحمل يعني اتوقع انه عاتي يالغلا اما بالنسبه لنفس الكريمات مافيه شي مكتوب بخصوص هالشي ..يارب افدتك واعذريني ماقدرت اطلع ويارب مايضرك شي..
بالنسبه لكريم الكولاجين حبايبي انا رجعته .. ولما بديت احط من الكريمات اول شي حطيت الغسول وبعدين كريم التبييض بس عاتي كله ع بعض ولا لازم فتره بين كل كريم !!! وحسيت شوي تقريص بوجهي يمكن عشان اول مره مدري باجرب مره ثانيه واشوف ..

سلاآآآآآآآم :)
نجدية وتحب الشرقية
اشكركِ ياعمري على اهتمامك وجزاكِ الله خير راح اجربه ***** الله