gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

افضل شبابيك

التنظيف والتنظيم

اخواتي بنات حواء

انا متعقده من الشبابيك الصغيره وودي اصلح شبابيك كبيره في بيتي الجديد بس هل تنصحون ان كل البيت يكون شبابيك كبيره او الصاله بس
احيانا افكر تكون فيه شبابيك كبيره بس تكون ثابته ما تنفتح يعني شكل واضاءه بس

طيب وش افضل انواع الشبابيك لاني احلم بشبابيك ما تتعب في التنظيف خصوصا اللي تكون سحب هذي تعقدني في تنظيفها لازم اطلع التراب اللي داخل جوي في التجاويف اللي مثبته عليها الشبابيك واستخدم لها فرشاة اسنا ن لتنظيفها بس بصراحه تهلكني في تنظيفها

ياليت تعطوني شوركم في احسن حل مناسب لي

ولكم مني الدعاء الخالص بالتوفيق ونول المراد
13
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعــ أم ــــود
الشبابيك الكبيرة حلوة صحيح لكن لاتنسين إنها تدخل غبار كثير عشان كذا المكان اللي ماراح تستفيدين من كبر شباكه خلي الشباك حجمه عادي يكفي لدخول الشمس للتعقيم وللهوية
كمان لاتنسين هذه المعادلة
شباك كبير = تهوية أكبر صحيح
ولكن بنفس الوقت
شباك كبير = غبار أكثر = أيضاً ستائر أكبر ( أغلى )

عموماً نصيحتي لك لا تخلين كل الشبابيك كبيرة ولا كلها صغيرة اللي تطل على منظر يفتح النفس كبريها اللي لأ خليها عادية
والله يوفقك
مفعوصه
مفعوصه
هلا gaamra..

انا احب الشبابيك الكبيييييييره ..

يعني عندي في مجلس الرجال شباك عرضه 3 امتار وطوله 3 امتار يعني مابينه وبين الارض الا عشره سم تقريبآ

ونفس المقاس في غرفة السفره ..

اما الصاله فتقريبا كل واجهتها زجاج من جهة المسبح اطوالها 4 × 4 تقريبا ..

وحتى غرفة النوم والصاله الي فوق كلها شبابيك كبيييييييره مره ..

بس بصراحه معطيه اتساااااااااع مو طبيعي للمكان وتحسينه شرح ومنور مو مثل لو الشبابيك صغيره وعاديه ..

وحتى تعطي شكل رهييييييب لواجهة البيت .. لان تعرفين الشبابيك واشكالها لها دوركبير في حلاوة الواجهه

وفخامتها ..

وبالنسبه للغبار انا عملت شبابيك بيتي عند ونتك الي بشارع التخصصي بصراحه شبابيكهم مثل الجدار

يعني عازله للصوت والغبار وعازله عن اشعة الشمس .. وانا اصلآ حاطه عاكس للشبابيك العلويه

ففي النهار تصير الصاله منوره مره من غير شمس وحراره ولا احتاج انزل الستاير لانه مثل ما قلت لك

عاملتهم عاكس يعني تشوفين الشارع والي في الشارع ما ييشفونك ..

وتقدرين تكبرين الشبابيك وتخلين الي على الاجناب هي الي تفتح والي في الوسط ثابت ..

انا هذا رأيي وانتي الله يدلك ..

..
gaamra
gaamra
اختي ام سعود:24:
مشكوره على رأيك ويعطيك العافيه

اختي مفعوصه :24:
الله يجزاك خير بردتي قلبي
بس ماجاوبتيني من ناحية النظافه وهل هي سحب ولا كيف ؟؟
ROMEE
ROMEE
مثل ما قالوا الأخوات
أوافقهم بشدة
وأزيد
ان مساحة الجدار أيضا تحكم
فالجدار الصغير لو مليتيه شباك ما راح تستفيدين منه في وضع أرفف أو لوحات يعني راح يختلف عندك الديكور

وغير المستحب لجدار كبير انك تضعين شباك صغير واحد لأن الستارة ستبدو مثل ضائعة في الغرفة

والتنظيف
فعلا مشكلة كبيرة
وأظن الحلول فيها محدودة
وانتظر مثلك لو يوجد حل لهذا الموضوع
gaamra
gaamra
اختي رومي :26:
مشكوره والله يجزاك خير ونورتي الموضوع