قسمو بيني وبين خواتي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير /مساء الخير 
ابدخل في الموضوع على طول / فاشلة بالمقدمات 
انا مستخدمه معرف واثقة وذوق الله يسعدها 
يامشرفات اعرف ان هذا القسم مو المكان المناسب بس تكفون خلوه لين يستوفي الردود بعدين انقلوه 

يابنات عندنا شغاله اثيوبيه بتسافر اليومين هذي ابوي حجزلها المشكله موهنا ابغى منكم تنظمون الشغل بيني وبين خواتي طبعا امي كبيرة وتعبانه وعايلتنا كبيرة ماشاء الله تبارك الله وفيها شباب و طفلة صغيرة نجي لنا يالمكروفات حنا اربع اللي بنشتغل انا اكبرهم في الثانوي وثنتين في المتوسط ووحدة في خامس طبعا طالبت بغسالة صحون وبتجي اليوم او بكره يركبونها معليش شتتكم بس والله محتاسه بين الدراسه والشغل المطلوب منكم قسمو الشغل بينا باللي يناسب من الصباح حتى الليل في ايام الدراسة والويكند 
ايه امي تقول تبي تجيب مكواة كبس وكمان مشكلة  السراميك يالله 
يالله عاد همتكم بالتقسمة الزينه السلسة الهينه ولكم مني انا وخواتي دعوه بضهر الغيب لكم بالرزق والعافيه وبقول لامي تدعي لكم
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خذني معك~
خذني معك~
رفع
ماضي ولكن
ماضي ولكن
ماشاء الله دام مافي اطفال صغار بالبيت بيظل البيت يومين ع الاقل نظيف 
احنا كنا خمس اخوات وكل يوم المطبخ ع وحده سوينا جدول بينا اتذكر حتى برمضان كل ليله المواعين والغسيل المطبخ ع وحده والجدول معلق وكل وحده تشوف دورها 
سووي جدول بترتيب الغرف والكنيس وغسيل الملابس والكوي والمطبخ والغدا والعشا وبترتاحون كذا 
غسيل الحمامات خليها ع اختك الصغيره اللي بخامس 
سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله 
om dede
om dede
سو جدول اسبوعي بالايام و كل وحدة ايش تسوي .. و غرف نومكم كل واحد ينظف غرفته و الغسيل كل بعد يومين بما انه عائلتكم كبيره اتمنى افدتك
الزليخه
الزليخه
اختي الله يمدكم بالصحه والعافيه ويطرح فيكن البركه باذن الله
انا من رايي يوم ثنتين يمسكين المطبخ من والى من طبخ وتنظيف
ووالثنتين الباقيات عليهن البيت من غسيل حمامات ومن كنس وترتيب البيت
وطبعا الاشراف على اكل الصغيره وتنظيفها
وطبعا البنت الي في خامس عليها
تقديم الاكل ورفعه
لملمة الزبايل ووضعها في برميل الزباله الي في المطبخ وخدمة الوالده وطلباتها البسيطه
واهم شي ما تنامون الا والمطبخ نظيف والي عليهم البيت يشيكوا عليه قبل النوم
هذا ماعندي وانتم ادرى بنظام بيتكم
وقبل كل هذه احتساب النيه انها لوجه الله
احب البنات الي يشيلوا هم اسرهم
👍👍👍
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
صباح النور ..

انا بعلمك كيف اخواتي مقسمين الشغل هما ثلاثه طبعا انا متزوجه
بيتهم كبير مرره فله المهم اختي ثاني ثانوي ماسكه المطبخ والصاله وتشيك ع المجالس ادا فيها شي لأنها مقفله ع طول وتمسح سراميك الصاله اختي ثاني متوسط ماسكه غرفتهم وغرفة المعيشه تنظفهم ع طول وتكنسهم وتغسل سراميكهم وسراميك مدخل الغرف اختي اللي خامس ماسكه الحمامات اللي يكرمك ماما تنظف غرفتها واخويه ينظف غرفته الاحواش يتساعدو فيها كلهم الطبخ مره ع ماما ومره اختي اللي في الثانوي غسيل الملابس يغسلو سوا اللي في الثانوي واللي في المتوسط
طبعا اخواتي اللي متوسط وثانوي يتبادلو الشغل مره كدا ومره كدا يعني المطبخ