Fyaafy
Fyaafy
تسلموا 😘😘😘😘
Wejdo
Wejdo
مرحبااا

انا فتحت ملف من زمان عندهم  بس ماعمري رحتت 
المراجعات تكون بمستوصف قوى الامن تبعهم اذا وصلتي الثامن يحولوك للمستشفى وتكملي معاهم
بصراحه رحت مرتين ف المستوصف فيه دكتوره هنديه ومصريه دخلت للهنديه مرره ماعجبتني احسها ساكته ماتفيدني بشي وانا م احب الدكتوره اللي ساكته تكشف وتمشي مع انو مدحوها اصحاب زوجي فقلت براجع في خاص بمستوصف الصحه والحياه عند دكتوره فريال مرررره كويسه وعسل وشاطره بالسونار صراحه تطلعين وانتي عارفه كل شي عن وضع جنينك مو زي العلل ذولي

وانا الحين ناويه ان شاءالله اذا دخلت الثامن اخذ منهم تحويل و اروح المستشفى لو ربي كتب وولدت هنا اروح لهم انا سمعت يمدحون فيه الولاده وكيذا بس ماذكرو دكتوره معينهه 

وبعد فتحت لي ملف بمستشفى الولاده والاطفال ورحت مرتين ولاعجبوني مررره اخر مره قهروني اروح واطلع ماستفدت شي وقلت توبه اجي 

عاد اللي جربت وخبره تفيدنا☺️😁
abraar@
abraar@
انا حامل واراجع في مستشفى مجمع الملك فهد الطبي الي ف ظهران اهتمام ورعاية ماشالله ترتاح نفسك فية بس عيبة انة مزحوم اغلب وقررت اولد فية من كثر مايمدحونه
Fyaafy
Fyaafy
الله يسعدكم انا رحت مستوصف قوى الامن لمتابعة الحمل وطلعت عند المصريه مو الهنديه الحمدلله بس لسى مابدأت معها لانها لسى بتصلح تحليل حمل وكذا 
فونه المزيونه
فونه المزيونه
خالتي ولدت فيه من ٩ شهور تمدحه والله والله يسهل وييسر عليك كل صعب وعسير وصديقتي كانت تراجع عندهم في حملها تقول ممتاز مره بس كانت تراجع عند استشاري مدري والله وش اسمه