حملة جماعية لنعين بعضنا على قيام الليل وصلاة الفجر...

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله..احلى بنات عالم حواء والله بنات هاليومين ضايق خلقي مرررررررررررررة عشان الاجازة جات وصلاة الفجر رايحة مني على طوووول رغم اني والله انام بدري قلت ها يلا خلينا نسوي رابطةو حملة نعين بها بعض على قيام الليل وصلاة الفجر فكل واحدة تقول لنا تجربتها او تقول لنا طريقة وان شاءالله نعين بعض..
10
636

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي قلبي
زوجي قلبي
جزاك الله خيرا

انا من النوع اللي ما انام الا متأخرة
فاصلي آخر الليل

والحين الفجر يأذن بدري

فاصليه بوقته بعدين انام
%أجمل إحساس%
%أجمل إحساس%
ياأختي لما تنامين بعد ماتقرين الأذكار علقي قلبك بالله تذكري القبر والنار وعذابهما وادعي ربي انك تقومين للصلاة في وقتها
أنا الحمد لله اذاجيت ابانام اجلس ادعي ربي اني اقوم للصلاة في وقتها وانام وقلبي على الصلاة يئذن للفجر ويقييم الصلاة وانا أتوضأ للصلاة وانام بعدها وانا مرتاحه
وربي يعين على الأجازة صدق انها تعب وضياااااااااااااااااااااااااااع موفقه اختي وجزيتي خيرا على الموضوع فعلا نفتقد الى قيام الليل
برنسيسة قلبي
برنسيسة قلبي
جزاك الله الف خير على اهتمامك واعانك الله على طاعته وجعله في موازين اعمالك
حبيبة ومجروحة
اي والله يا اخواتي قبل النوم قولي ياربي ابي اقوم لصلاة الفجر بيقين وسبحان الله يصير اللي تتمنين وهذا من فضل الله ورحمته فينا
مضاوي العسل
مضاوي العسل
جزاك الله خير اختي
موصوع رائع
صلاة الفجر الحين بوقت الصيف الاذان ووقتها بدري اذا نومك خفيف قولي عند النوم اللهم اعني على اداء صلاة الفجر في وقتها واذ نومك ثقيل مثلي اواصل بالليل واقسم وقتي والثلث الاخير صلي الوتر وادعي واول مايذن للفجر صلي ونامي