رايكم يهمني و خاصه اللي لهم خبره في ها المجال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحه يا بنات انا ودي ابدا بمشروع اترزق الله من وراه واكثرشي اني بانجح فيه ان شاء الله تعالى هو الطبخ المنزلي بس متردده مع ان كل اقاربي يشجعوني على ها الفكره بس ما اعرف كيف ابدا يعني هل ابد ا بيع المعجنات بانواعها فقط واذا شفت اقبال من الناس اصير اشكل و هل ان بيع الحلا ما يصلح يعني خساير وووو عندي اسئله كثيره بس لو احد يتفاعل معي ويعطيني بعض التوجيهات وبعد عندي شغا له اندنوسيه كيف اتفاهم معها من ناحية الفلوس اتمنى التفاعل معي لاتخيبون ظني فيكم الله لا يحرمكم الاجر :26:
9
585

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت * حواء
بنت * حواء
يسعدني اكون اول من رد على موضوعك

ليش ما تحاولين تبدأين خطوه جديه في هالمجال وتقدمين على صندوق المئويه وتختارين مشروع محل معجنات وتجيبين عامله تدربينها وتطورين من نفسك اكثر ويصير لك مشروعك الخاص وانصحك تفكرين بالموضوع
الماسة الشفافه
اهلين اختي الله يوفقك بالعكس تشجعي وجربي حظك وانا ابنصحك مع احترامي للأخوات انك اولا تبدأين من البيت ولا ايجار وتصاريح وخساير عليك ابدأي من البيت وخلي كل المعارف يسوون لك دعايه وتخصصي في الطبخ اللي انتي تجيدينه اكثر شي مثال المعجنات بانواعها والكبه وورق العنب هذي اذا اجدتيها بيجي عليك طلب وشوي شوي تشتهرين وتجيبين عاملات وتفتحين محل لطلبات الكبيره وبالنسبه للخادمه اارضيها علشان ترضيك ولا تكلفينها شي فوق طاقتها تعرفين هذولي امانه عندنا ولازم نرحمهم واتفقي معها اذا جاك طلبات بتزودين راتبها واكرميها وهي بترضى والله يرزقك الرزق الحلال وارجو منك الدعاء لي ولوالدي بالمغفره
tasape7
tasape7
مشروع ممتاز

الله يوفقك
$الدلوعه$
$الدلوعه$
الله يوفقك اختي ويرزقك ويرزقني لني افكر نفسك بس ان لي اطبخ ولي شي بس محتره وش اسوي مشروع ان ابغه برا البيت الني مليت من البيت
أم لطوووف
أم لطوووف
الاقدام على هذاالمشروع رغم بساطته وانتشاره الاانه يحتاج لنفس طويل وخبره وسمعه وتشجيع وبدون ترددومكاسبه اقل من تعبه فالدقه والنظافة والذوق والمصداقيةاهم مافي الموضوع والحمدلله بماان عندك احديساعدك فاضمني جانب الوقت ونصف التعب وبالنسبة للخادمةفمافيه الاتزودين راتبها قليلاولن تمانع لوتزيدينها100او200حسب الربح