نونوخالد

نونوخالد @nonokhald

محررة ذهبية

جو البيت والنونو

الحمل والإنجاب

بنات تكفون علموني كيف فرحه الام بطفلها

استغرب اشوف الامهات االي حولي مو ذيك الفرحه عادي عندهم ليش

وبعدين وش اكتئاب النفاس من عانت منه واسبابه ولازم يجي كل وحده خايفه منه

انا من الحين اضمضم ملابسه ادعوا ان ربي يتممه لي بالله صفوا لي شعوركم بالنونو الجديد وجو البيت كيف يتغير بالله
6
635

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل التقدير
كل التقدير
جاني الاكتئاب ببنتي البكر يووووه ايام سوده ياويل احد يكلمني والله انفجر صيييييييييييييييياح مو طبيعي وماكنت ادري وقتها انه حاله مؤقته الحمد لله بس

اما النفاس الثاني لا الحمد لله ماجاني وان شاء الله مايجي
العنيدة ريمممم
الله يرزقني بالحمل الصاالح
ام مؤيد 333
ام مؤيد 333
شعور مرة حلو بس تنسي النوم مرة اشبعي نوم قبل لا يجيك البيبي انا اعاني من مشكلة النوم مع البيبي وكل ما كبر راح تحبية اكثر
واحلي شعور كمان لما تجهزي حجات البيبي الملابس وفي البيت يجننك الصياح اذا عندك شغل
ضايقه و رايقه
ضايقه و رايقه
انا حامل للمره الرابعه وتلقيني بس اقلب ملابس النونو وكأني اول مره اولد ومن يطلع على الدنيا يمكن قبل يقصون الحبل السري وانا اشتاااااااااااااااق لشوفته

حتى بالمستشفى اطلب ممرضة الحضانه تجيب ولدي عندي والحريم اللي عندي بالغرفه يضحكون علي يقولون خليه بالحضانه اريح لك بس انا ما أقدر من كثر ماني مشتااااااااااقه له

والله النونو له فزه غيييييير حتى اهلي من نطلع من المستشفى يكون تجمع رهيب عشان هالنتفه والكل يبغى يشيله الصغير والكبير

اما على إكتئاب النفاس الحمدلله نسمع فيه بس مانعرفه
ام تــــــالا
والله احساااااااااااس مررره حلو بس نوم مافي لازم تقومي تغيري وتسوي الرضاعه وحووووووسه الحمدلله اكتئاب ماجاني ولا اتمنى يجيني