ضي الامان
ضي الامان
8
8
ر
ف
ع
8
8
8
عالم جديد
عالم جديد
بالتوفيق
$روائع جازان$
$روائع جازان$
أنا كمان ودي أكمل الماجستير عن بعد
ونفس استفسارك
والبنات ماقصروا
كفوا ووفوا...
والله الموفق...
"سكون الفضاء"
(حواء وبناتها & احاسيس11) مشكورات ع الرفع ،،،الله يجزاكن خير (ndndnd) المعلومات المغلوطة اللي كانت عندي سببت لي أزمة وش ثاني ،،،زمننا هذا خلااااااااااص صار ادنى شيء ،نسميها ازمة واليوم اللي عندها ازمة فعلاً نسميها عندها طاااااامة :) الله يكافينا الشر وعموماً مشكورة يالغالية،،،هذا اسمه في علم البلاغة شد الانتباه بالمبالغة :p،،الله يبلغك الفردوس (قهوة الضيافة) شكراً لمرورك ("سكون الفضاء") اجابات وافية وكافية وشافية ،،،وواضح انها معلومات موثوقة الله يفرج عنك كرب الدنيا والآخره ،،،ويجازيك الجنة يالغالية وينور لك حياتك ويسعدك مثل مانورتيني باجاباتك وتوضيحاتك ولكن اشتبهت عندي بعض الاشياء ،،،تحملوني :) ولنفرض ولأي سبب خارج عن ارادتها ،،،، ماقدرت تكمل :( هل يقتضي هذا التعهد بأن يقيلونها من عملها بالمرة ..؟؟؟ او ينزلونها لأي وظيفة ادارية ..؟؟؟ ((وهذا بالنسبة لكل من المعيدة الرسمية والمتعاونة،،،،،،،،اللي ابي اوضحه انها اهم شي انها تكون مستمره ع رأس العمل هل هذا اللي حاصل..؟؟؟)) واذا ممكن تعرفوني على صياغة هالتعهد ومحتواه ..؟؟؟ وهل من السهل للمعيدة المتعاونة انها تترسم مستقبلاً ،،،او تبقى على وضع ونظام وظيفي اشبه بوضع مدرسات المدارس الاهلية في التعليم العام :( ..؟؟؟ اتصلت ع النسائي والرجالي وما بقيت ولا رقم ،،،مايردووووون ....!!!!!!!!!!!!!!! :( (الييمه) الله يجازيك خير ويسعدك ع افادتك ويخليك لكل من تحبين ،،ويجازيك الجنة مشكورة حبيبتي ع المعلومات القيمة (❀ كسرت الحواجز ❀) الله يريحك دنيا وآخره ع محاولتك مساعدتي بأي معلومة عندك الله يجازيك خير ويسعدك ع افادتك ويخليك لكل من تحبين ،،ويجازيك الجنة رحم الله والديكم يا عسولات وكل من طالعت صفحتي بالانتظار بفارغ الصبر لكن تحياتي
(حواء وبناتها & احاسيس11) مشكورات ع الرفع ،،،الله يجزاكن خير (ndndnd) المعلومات المغلوطة...
نسيت ارجع للموضوع ليتك ذكرتيني على الخاص
على العموم

ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
سكون الفضا كفت ووفت
اللي ابي اقولة لك انسي انا بعد وقعت على التعهد
وبعد سنه نص سمحو لنا نكمل دراسة والحمد لله جالسة ادرس ماستر
4 سنين مهلة كفاية انه تقدمي على الماجستير
ان شاء الله بتقديرين تدخلينه لاتتخوفين من الحين
ولو ماكملتي يرجعوك مدرسة بالمدارس او موظفة ادارسة
لكن هالشئ نادرا مايحصل لانه الدراسة مفتوحة لنا
لو معروضة عليك وظيفة معيدة اقبلي ولا تترددين ابدا