طهر وبراءه

طهر وبراءه @thr_obraaah

محررة برونزية

علاقه الفمر بقص الشعر

العناية بالشعر

مسسـآآآء // صبـآآآح.,’. الخير
كيفكم؟
نقلت لكم علاقة القمر بقص الشعر معلومه خطيرهـ كليهما لهم علاقه بالاخر..

لنرى...
المعلومة بجد جديدة وغريبة وانا اول مرة قرأتها ماصدقتها واناقرأتها بالصدفة في موقع اجنبي والمعلومة هي :
انه المرأة تتأثرهرموناتها جدااا يوم اكتمال القمر (البدر ) ليلة 14 فى الشهرالهجري وبناء على كذا بيكون الميعاد المناسب لقص شعرها لو هي حابه تقصه ويطول بعدها على طووول وبسرعة وان هذا سر من اسرارسرعة نموالشعر بعد قصه وكمان بيخليه يكون كثيف وغزير اكثر.
والطريقة الصحيحه هى :
انك تستنى يومين او ثلاثة مو اكثر من اكتمال البدر وبعد كذاتقصي شعرك أوتقصي اطرافه وهو بيكون الميعاد المناسب عشان تضمنى سرعة نمو شعرك بعدهاوكمان غزارته وبعد ما قريت المعلومة هذسمعت دكتور بيقولها فى برنامج ارجو ان كلنا نجرب ونستفيد على هذه المعلومة السهلة ولازم نحاول نلتزم فيهاومش نخسر شئ وطبعا راح نستفيد اكثر.
النمو مع العناية بالزيوت والتغذية وبنلاقي نتيجة مذهلة
ان شاءالله
دعواتكم لي بالنسبه العاليه والشهاده اللي اد الدنيا :27:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلك فلور
ليلك فلور
يسعدني أكوووون اول وحدة ترد عليكي اختي جزاكي الله خيرا على هذه المعلووومة انا قرأتها في هذا المنتدى وطبقت على شعر بنتي في شهر رمضان المبارك وبشووف النتيجة لحد نص الشهر الجاي وان شاء الله تكون المعلومة صحيحة وشكرا لكي مرة أخرى.
ليلك فلور
ليلك فلور
صح نسيت الله يعطيكي النسبة العالية وتحققين كل أمانيكي الدنيوية والأخروية ياااارب.
طهر وبراءه
طهر وبراءه
صح نسيت الله يعطيكي النسبة العالية وتحققين كل أمانيكي الدنيوية والأخروية ياااارب.
تسلمين ياذوق والله يسمع منك يارب
ويحقق اللي ببالك وان شاء الله تنجح معك التجربه
طهر وبراءه
طهر وبراءه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يب قلبوو ليله 14
طهر وبراءه
طهر وبراءه
اب