حياة امي في خطر واحتاج لمساعدتكم/مستشفى بالخارج لزراعة الكبد

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي انا مادري كيف راح ادخل بالموضوع لاني اكتب لكم وانا الهم والالم يعصر قلبي اصبحت لا اذوق للحياة طعم و انهيت كل امالي وطموحاتي وتوقفت عجلة الحياة عندي وما راح تتحرك حتى اجد لهذه المشكلة حل فحياة اعز انسانه عندي في خطر
امـــــي
تعبانه كثيييير وتحتاج عملية زراعه للكبد عاجله وحياتها لآن في خطر وتتدهور حالتها بسرعه وحنا مو عارفين ايش نسوي
هي لان منومه في مستشفى التخصصي ويقولون راح نحطها بقائمة الانتظار وقائمة الانتظار يوجد فيها 3000 مريض وكلهم مثل حالة امي
وقالوا لنا شوفوا متبرع من الاقارب ورحنا وكشفنا كلنا انا واخواني واولاد عمي وطلعنا دمنا مايطابق على دم امي
وبحثنا عن متبرع من خارج العايله ولقينا لكن المشكلة انه مو سعودي
و بحثنا مره اخرى عن متبرع سعودي لكن للأسف ملقينا
والمستشفى شارطين انه يكون سعودي وفكرنا نسفرها للخارج لكن للاسف مانعرف شي عن المستشفيات في الخارج اي شي
الي ابيه منكم يالغاليات انكم اذا كنتم تعرفون اي احد حاب يتبرع لوجه الله فجزاهم الله هي والمتبرع الف خير وينقذ نفس ويكسب اجر من عند الله سبحانه وتعالى و راح يكون له مكافئة مالية
بس لازم انه يكون سعودي ولازم يكون فصيلة دمه o
او انكم تدلونا على مستشفى في الخارج يعمل مثل العمليات هذي ويكون مستشفى مضمون
او اي احد وقع مثل مشكلتنا وقدر يحلها
ولي راح تدلني على اي حل والله يابنات راح اكفل عنها يتيم وتكون كسبتنا فينا خير
والله لايوريكم في غالي مكروه
امييين
28
14K

هذا الموضوع مغلق.

مس كيك
مس كيك
الله يشفي امك ويقومها بالسلامه ان شاء الله .. اختي فيه وحده من صديقاتي ابوها كان محتاج كليه ..

ومالقوا بالسعودية وراحوا للفلبين و عملوا له العمليه هناك .. والله ابي اجيبلك المعلومات عن هالمستشفى لكن السموحه منك

البنت سافرت وانقطعت عنها ...

ومالي غير اني ادعي لامك بالسلامه .. يالله ياكريم اشفيها وعافيها واذهب عنها الباس .. اللهم انك على ذلك قدير ..
الميرا
الميرا
الله يشفي امك ويقومها بالسلامه ان شاء الله .. اختي فيه وحده من صديقاتي ابوها كان محتاج كليه .. ومالقوا بالسعودية وراحوا للفلبين و عملوا له العمليه هناك .. والله ابي اجيبلك المعلومات عن هالمستشفى لكن السموحه منك البنت سافرت وانقطعت عنها ... ومالي غير اني ادعي لامك بالسلامه .. يالله ياكريم اشفيها وعافيها واذهب عنها الباس .. اللهم انك على ذلك قدير ..
الله يشفي امك ويقومها بالسلامه ان شاء الله .. اختي فيه وحده من صديقاتي ابوها كان محتاج كليه .. ...
الله يفك كربتكم يالغاليه ويشفى امك شفاء لايغادر سقما
غزلان الجبل
غزلان الجبل
الله يشفيها ويكتب لها اللي فيه الخير
ice princess
ice princess
قوقل مايقصر ابحثي فيه وان شاء الله تلقين
بنت كولرادو
بنت كولرادو
سلام حبيبتي فيه مستشفى في واشنطن مشهور جدافي زراعه الكبد ويبحثون عن المتبرع طبعا اجنبي
الله يشفي امك ويعافيهااكثري من الصدقه