حالــمــه
حالــمــه
حبيبتي اذا عند زوجك مشكله لازم تعالجوها اول وتاخذوا لها علاجات على الاقل قبل ماتلجاين للحقن المجهري بثلاث شهور الرجال مو مثل الحرمه لازم له وقت للعلاج لكن انتي من بداية الدوره تبدين علاجاتك لكن هو من ثلاث شهور اقل شي قبل العمليه
يعني قبل ماتقولين بسوي حقن خلي زوجك ياقلبي يتعالج وياخذ علاجات وفيتامينات ومقويات وربي يرزقنا وياك
واذا تبين الحبيب ومحتاره بين البقنه وتوفيق انا جربتهم كلهم انسي البقنه صراحه جربته ومو على المدح الي يجيه احسه الحين صاير كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يخربط وهالشي صار معي لكن توفيق احسن بكثير
الحياه الواقعيه
انصحك بدكتور محمد محمود في مراكز علاج العيادة في عماير السيلكون تراه ينسق مع مستشفى الحبيب و مستشفى التخصصي الصراحه تعامله راقي ومحترم جدا وممكن تقولي له انه ميزانيتك محدوده تصيري تدفعي كشف مره وحدة والاشعة كمان وتتابعي
انا قبل 9 سنوات قالولي في الحمادي لازم اطفال انابيب وكنت راح اعملها عندهم وربي سخره لنا والله بالصدفه زوجي سمع الاعلان في الراديو ورحنا له بدا معي من الاول والله حملت بس من الابر ما عملت العمليه ومن اول مرة
تبارك الله بنتي عمرها 8 سنوات والحمد لله
اسئل الله ان يهب لكي الذرية الصالحه عاجلا غير اجل
ياعيني على الشرقية
اهم شي الاستخارة قبل اي شي

وان شاء الله ربي بيسخر لك الافضل والخير

الله يكرمك ويرزقك
ماما ياعيون ماما
الله يعطيكم الف عافية...
طيب وش تنصحوني بعلاجات منشطة ومقوية وفيتامينات لزوجي؟؟
لان العسل مافاد معاه...

غير كيذا عندي تكيس بسيط كيف اروحه؟؟
واساعد نفسي واهي جسمي للتلقيح؟؟؟

ابي كل شيء يساعدني
ياعيني على الشرقية
زوجك خليه يستخدم الزنك او السيلينيوم ويستخدم الجينسيج ويسأل اي دكتور ذكورة عن افضل الفيتامينات

اما انتي استخدمي من اشربي من الان لتر حليب يفضل المراعي الى ان تظهر النتيجة

واشربي بردقوش من بداية الدورة الى نهايتها واستخدمي من الان حمض الفوليك والأسبرين

وانا كنت اكل او اشرب أناناس طوال فترة الدورة والتنشيط وأوقفه وقت السحب

اذا فيه شي ثاني برجع اكتبه لك