يابنات المدينة الفزعـــــــــــــــــــــــــ ـة .. الله يجيرها من النار اللي تفزع لي.

ساعدوني

مساء الشوق والوله لخواتي الغاليات

باختصار وضعي زوجي من النوع تبين السوق انزلك بس رجلي برجلك ,عاد انواع الحوسة ماتقدرين تاخذين شي من كثر الزن فوق الراس بسرعة خلاص خذي هذا ياله مليت .... الخ , يخليك تكرهين تنزلين السوق مره ثانية ,هذا من غير اني توني ساكنة المدينة من بعد زواجي والله اني مثل الاطرش بالزفة فيها يعني هاللحين امشي اموري , ومرفوض رفضاً باتا وغير قابل للنقاش موضوع اني اطلب طلبات من خواتي بسوق حواء عشان كذا ابي منكن خدمة صغنونه بس فديتكن.

ابي محلات تبيع منتجات رومانسية مثل
(الدش المضيء - قلوب البانيو المضيئة - مفرش المساج - مفارش الساتان - سبوت لايت البانيو - السلحفة المضيئة - ..........الخ)

ابي محلات جملة حلوة عشان زواج اخوووووووووي وسجادات الجيب الماركة وين تنباع وصابون ع شكل الروز ومحلات حقت هدايا وتغليف حلوة ورخيصة

وابي احلى محل لحجز حلويات وشمعدانات وابي ارقام لمفتشات ع جوالات الكاميره وابي افكار حلوة لزواج اخوي ..

أدري كثرة عليكم بس اعذروني واخدمكم بالافراح أن شاء الله ..
تقبلو تحيــــــــــ :27: ــــــــــاتي
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماسم 2000
سماسم 2000
ما اعرف ما حبيت اطلع وما ارد الله يعينك
دارين2007
دارين2007
بالنسبة منتجات رومنسية في بمشغل نوران الى بالحزام جنب مستشفي الوطنى
وفي كمان بالدور الاخير سوق الحكيم
والاشياء التانية اكيد محلات ابو ريالين سجدة الجيب وصابون الروز وهدايا
بالنسبة للشمعدنات ومحلات تغليف السكر والتوزيعات بقربان
بصراحة انا كنت ساكنة بالمدينة وهذا الى اتذكره
انا شاء الله البنات يساعدونك
أنــ أنثى ــا
أنــ أنثى ــا
تسلمون على مروركن يالغلا

( سماسم 2000 - دارين 2007 تسلمي ع معلوماتكــ يالغلا )
تقبلو تحياتي..
روحيAزوجي
روحيAزوجي
في محل خلف اسواق الدار الي بالمثلث اسمه الروائع الذهبيه عنده كل شي من الرومنسيات وفي محل اسمه حلويات رذاذ روعه حلاهم وبقلاوتهم وعندهم جوزيه طعمه وشمعدانات حلوه وفوق كذا اسعارهم حلووووووووه
"القلب النابض"
حبووبه في وحده عندها توزيعات جمله واشياء مميزه وبعضها تجيبها من سوريا وحتى اذا تبغي هي تسوي لك سجادات الجيب انقطعت من السوق وحصلتها عندها راح ارسل لك رقمها على الخاص